داليدا خليل تتصدرالتريند بعد جلسة تصوير صادمة دون ملابسها .. شاهد

mainThumb

17-11-2021 08:34 PM

السوسنة -  أثارت الفنانة اللبنانية داليدا خليل جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالتها الاخير عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام.
 
في التفاصيل ، أعلنت الفنانة اللبنانية داليدا خليل عن إطلاق أغنيتها الجديدة لعام 2022 بعد عام ونصف من التجهيزات ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام عدة مقتطفات من كواليس التصوير لعملها الجديد بعنوان " شيك اوي"
 
وظهرت داليدا خليل في الفيديو الذي نشرته عبر الحساب بعدة  إطلالات جريئة جدا وجذابة مرتدية فستان باللون الاحمر مكشوف البطن والأرجل أثناءرقصها في الكواليس ووجهت كلمة شكر لطاقم العمل قائلة " لقد مر عام واحد اليوم منذ أن بدأت أنا وفريقي إطلاق  شيك اوي بسبب العمل الجاد والتفاني ، حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا بالنسبة لي ولكل من شارك فيها شكرا جزيلا لكم جميعا على دعمكم المستمر 
 
من جهة أخرى ، تستعد الفنانة داليدا خليل لإطلاق عمل درامي جديد برفقة الفنان يوسف الخال بمسلسل " بيروت من ورق " والذي من المتوقع عرضه بداية العام الجديد 2022.
 
الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية داليدا خليل، هي ممثلة ومغنية وراقصة لبنانية متعددة المواهب. كانت بدايتها الفنية في العام 2007، وحققت أعمالها شهرة كبيرة و واسعة في الوطن العربي؛ ومن أهم أعمالها مسلسل "حلوة وكذابة" سنة 2013 ومسلسل دوائر حب سنة 2015. تميزت داليدا خليل بإدخالها نوعًا جديدًا في التمثيل وأثْرت الساحة الفنية اللبنانية والعربية بأعمالها الناجحة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد