نادين نجيم تكشف سر طلاقها للمرة الاولى..شاهد


السوسنة -  أطلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بمقابلة ظريفة أثناء جلسة تصوير من غحدى الشركات العالمية للمجوهرات تعبيرا عن شخصيتها وروتين حياتها.
 
وظهرت الفنانة نادين نجيم عبر مقطع فيديو بثته عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بإطلالة جذابة مرتدية طقما باللون الأبيض الجذاب وتتحدث عن بعض الامور الشخصية.
 
ومن بين الأسئلة التي ظهرت على الشاشة والذي شمل " ماذا ترين في نفسك " قالت عبر التعليق " قوية. محبوبة. قادرة.
 
أنا قوية، أنا محبوبة، أنا قادرة، دائمًا أذكّر ابنتي بهذه الصفات وأقول نفس الشيء لجميع الشابات" نادين نسيب نجيم، تتحدث عن معنى أن تكوني "ألِف". انقر على الرابط في البايو لمعرفة القصة بالكامل.
من جهة اخرى ، أطلت الفنانة نادين نجيم قبل عدة أسابيع ضيفة ببرنامج الاعلامية المصرية " منى الشاذلي " وتحدث للمرة الاولى عن سبب طلاقها وتفاصيل ما حدث لها أثناء انفجار مرفأ بيروت عام 2020.
 
وقالت نادين نجيم أن طلاقها لا تريد أن تبثه عبر شاشات التلفاز الا بعد بلوغ أطفالها سن معين ، وأضافت انها عانت أوقات صعبة جدا اثناء انفجار مرفأ بيروت وبعد إجرائها أكثر من 5 عمليات بسبب ما حدث لها.
 
الجدير بالذكر أن الفنانة نادين نجيم أطلقت عملها الدرامي الجديد مؤخرا بعد نجاح 2020  برفقة الفنان السوري معتصم النهار بمسلسل " صالون زهرة " الذي عرض على منصة شاهد ب15 حلقة فقط.