لن تصدق كيف أصبحت ياسمين عبدالعزيز بعد وعكتها الصحية...شاهد


السوسنة -  تصدرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز محركات البحث مؤخرا بعد ظهورها الاخير ضيفة ببرنامج الاعلامية المصرية منى الشاذلي.
 
في التفاصيل ، أطلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قبل عدة أيام ضيفة ببرنامج " معكم منى الشاذلي " بعد غياب طويل عن الظهور بسبب وعكتها الصحية التي دهورت حالتها الصحية.
 
وأطلت ياسمين عبدالعزيز ضيفة الاعلامية منى الشاذلي بإطلالة جذابة جدا مرتدية فستان باللون الاحمر الغامق وبحضور جذاب بعد غياب طويل عن الجمهور ، كما شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام عدة صور من إطلالتها الاخير وتحضيرها للحلقة.
 
تفاعل الكثير من جمهورها عبر خاصية التعليقات والاعجابات بشكل لافت ومنهم العديد من زملاء العمل ومنهم الفنانة المصرية بدريى طلبة والتي عبرت عن اشتياقها لها والفنانة غادة عبدالرازق والعديد من النجوم.
 
الجدير بالذكر ان الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز تألقت هذا العام في السباق الرمضاني 2021 برفقة زوجها الفنان المصري أحمد العوضي والعديد من النجوم بمسلسل " اللي مالوش كبير" والذي لاقى نجاحا كبير خلال عرضه في شهر رمضان.
 
يذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز تعرضت لوعكة صحية شديدة بعد عدة أشهر من إطلاق عملها الدرامي الأخير بسبب إجراء خاطئ في عملية الرحم.