نسرين طافش تكشف سبب نجاحها ببدلة رياضية صادمة .. شاهد

mainThumb

12-12-2021 08:16 PM

السوسنة – ظهرت الفنانة السورية نسرين طافش عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بإطلالة عفوية من أخر جلسة تصوير قامت بها أثناء ممارستها الرياضية برفقة المدرب الخاص بها.
 
في التفاصيل ، نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام مؤخرا عدة إطلالات رياضية جذابة أثناء تواجدها في إحدى النوادي الرياضية في الامارات كاشفة عن أسباب نجاحها وحياتها الصحية.
 
وارتدت نسرين طافش بدلة رياضية باللون الأسود الجذاب مكشوف البطن ووجهت رسالة لجمهورها قالت فيها " سر النجاح يكمن في الاستمرارية و الالتزام بما تفعله و المواظبة عليه ، لا تتوقف ابدا عن فعل ما يبهجك و يجعلك أقوى ، عن فعل ما يجعلك في سلام  اسأل نفسك ماذا فعلت اليوم لترفع من صحتك النفسية و الجسدية ؟ ما هي نوعية الأفكار التي تدخلها الى عقلك ؟ ما هي نوعية المأكولات التي تدخلها إلى جسدك ؟ ما هي نوعية الناس الذين تجالسهم ؟ "
 
من جهة أخرى، تستعد الفنانة نسرين طافش لإطلاق عملها السينمائي الجديد لعام 2022 برفقة الفنان المصري خالد سليم بفيلم " في القلب " بعد نجاحها المبهر في السباق الرمضاني 2021 برفقة الفنان المصري حمادة هلال بمسلسل " المداح "
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد