هل نسيت دانا جبر إرتداء ملابسها أمام الكاميرا؟ شاهد الفضيحة

mainThumb

27-12-2021 12:50 AM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل وبعض الصفحات التي تهتم بنشر فضائح الفنانين، صورة جريئة ومسربة للممثلة السورية دانا جبر ظهرت بها وهي تلتقط صورة السيلفي وترتدي تيشيرت فقط ولم ترتد شيئا من الأسفل، وسدلت شعرها وكانت اطلالتها مثيرة لدرجة انهالت التعليقات على الصورة بالانتقادات الحادة، بالرغم ان الصورة ليست جديدة بل تعود للفترة التي تعرضت بها لسرقة هاتفها وتسريب صورها ونشرها على مواقع التواصل من قبل مجهول.

كما تداول المتابعون صور اخرى جريئة لدانا جبر كانت قد نشرتها عبر حسابها على حسابها في انستغرام، ظهرت بها بإطلالات جريئة وبملابس مثيرة، منها صورة وهي ترتدي فستان أسود ضيق جدا ومكشوف من من الأعلى، وقصير كشفت مفاتنها منه وخاصة انها قامت بحركة ايحائية جريئة جعلتها اطلالتها مثيرة للغاية.

هذا وكان قد استذكر الجمهور قبل فترة، أجرأ مشاهد مسلسل سنة أولى زواج الذي لعبت دانا جبر بطولته مع الممثل يزن السيد، حيث ظهرا بمقاطع جريئة أثارا بها الضجة، من بينها مشاهد تجمعهما على السرير، بملابس جريئة، وأخرى يتبادلان بها القبل المثيرة، ما عرضهما للهجوم والإنتقاد من الجمهور.

أم عصام باب الحارة بقبلات ساخنة والجمهور يتهمها بالخروج دون ملابس .. شاهد

يذكر ان الفنانة دانا جبر قد أغلقت خاصية التعليقات على صورها ومنشوراتها في انستغرام منذ قضية تسريب صورها، وذلك تجنبا للانتقادات والتعليقات الجريئة، لهذا يحرص الجمهور والصفحات الفنية على تداول صورها واطلالاتها والتعليق عليها وابداء الرأي.

 

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد