بعد القبل الحميمية طلاق أحمد الفيشاوي وزوجته بطريقة صادمة .. شاهد

mainThumb

29-12-2021 05:37 PM

السوسنة - عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، أعلنت ندى كامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، خبر انفصالها رسميا عن زوجها، وكتبت: "من امرأة قلبها هلك وانطفئ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري"، وتمنت ان يعيشا بسعادة وراحة البال، مؤكدة انه كان خير صديق وطاب لها العيش معه حتى في أحلك الأوقات وأصعبها.

وطالبت ندى عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالها ووأسرتهما، مشيرة انهما عاشا معا أربع سنوات، قامت بكل واجباتها الزوجية، وأعطته كل ما تملك من حب وتضحية لكي يرتاح، وتابعت:  "ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس، وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة"، ورغم الطلاق لكن صرحت ندى ان أحمد الفيشاوي أعطاها كافة حقوقها الشرعية بلا نزاع أو تردد، وتابعت: "سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا لقد كنت أمانة أرسلها الله لي، وحافظت عليها".

تيم حسن: الله يرحمك ويغفر لك والجمهور حزين .. شاهد

وأكدت ندى زوجة الفيشاوي ان عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتها ينتهي عندها أي صديق أو حبيب، واصفيتها بالخطوط الحمراء التي لا تسامح بها أبدا.

يذكر ان الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى كامل كانا قد أثارا الجدل في أكثير من مهرجان ومناسبة عامة بعد تبادل القبل الحميمية على السجادة الحمراء، حيث تصدرا الترند أكثر من مرة، وكان الحب واضح بينهما وهذا ما فاجأ الجمهور بعد خبر انفصالهما.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد