شيرين تستلقي بالفيزون الضيق وتشعل مواقع التواصل .. شاهد

mainThumb

20-01-2022 06:23 PM

السوسنة -  تفاعل المتابعون بشكل كبير مع صورة  نشرتها الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب ظهرت بها وهي تستلقي​ على الكنب في منزلها ، وترتدي فيزون أسود وبلوزة سوداء ولم تضع مكياجا على وجهها، وتضحك من قلبها، وعلقت: "إزيكم وحشتوني"، وتمنى لها جمهورها دوام السعادة والفرحة.

وكانت قد أثارت شيرين الجدل بتصريحاتها خلال لقائها مع الإعلامية المصرية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة" حول وجود عفاريت معها في المنزل، وأنها تسمع أشياء تناديها وترد عليهم بشكل طبيعي من دون خوف، وعندما ترحب بالعفاريت تجد الشيء الذي كانت تبحث عنه، حسب قولها.

 وكانت قد عمدت ​شيرين​ إلى خلع حذائها على الهواء مباشرة، لتتحدى إبنتيها اللتين تواجدتا معها في برنامج تلفزيوني لتكشف أيهم اطول، حيث عمد عدد من المتابعين الى تداول الصور بشكل كثيف، مشددين على عفويتها، وخفة دمها.

نسرين طافش تستعرض مفاتنها الحساسة للسعوديين بالفيزون الاحمر ورد فعلهم صادم .. شاهد

هذا وعلقت شيرين على موضوع شعرها الذي حلقته بعد أزمة طلاقها، مؤكدة ان الجميع انبهر بها ولم يحسسوها انها فعلت شيء صادم، بالرغم من الضجة التي سببتها  بمواقع التواصل بسبب ظهورها وتصريحاتها بعد طلاقها، وخاصة فيما يخص علاقتها بطليقها حسام حبيب ورفضه ان تنجب منه، ونومها على الكنب لفترة طويلة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد