نسرين طافش تستعرض مفاتنها الحساسة للسعوديين بالفيزون الاحمر ورد فعلهم صادم .. شاهد


السوسنة - عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام، نشرت الفنانة نسرين طافش صورة جديدة لها برفقة حسن الرداد وعمرو يوسف أثناء كواليس مسرحية كازانوفا، وشوقت جمهورها بتعليق كتبت فيه: "حبايبنا  في السعودية.. انتظرونا في موسم الرياض قريبا يوم ٢ فبراير - مسرحي كازانوفا".
 
وظهرت نسرين طافش في الصورة وهي تقف على المسرح متوسطة الفنانين، وارتدت فيزون ضيق باللون الأحمر والأسود، وبلوزة سوداء، وسدلت شعرها، ما نالت بها اعجاب المتابعين وخاصة السعوديين الذين عبروا عن حماسهم لحضور العمل، بينما طالت طافش انتقادات حادة من البعض، متهمينها انها تستعرض مفاتنها للسعوديين والمتابعين ولا تحترم الجمهور المحافظ الذي ستقدم له المسرحية.
 
يذكر ان الفنانة نسرين طافش قد اعتذرت في وقت سابق عبر تغريدة قامت بنشرها على حسابها الشخصي على تويتر، عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل " المداح"، وذلك بسبب مششاركتها في عمل آخر بدولة أخرى ما يصعب الجمع بين العملين بالوقت ذاته، وكتبت: " "مسلسل المداح كان فرصة جميلة لتقديمي للجمهور المصري بشكل مختلف تمامًا".
متابع يتحرش بمؤخرة طفلة روان بن حسين ورد فعلها صدم الجميع .. شاهد
هذا وتحرص نسرين طافش على مشاركة صورها واطلالاتها وآخر نشاطاتها عبر حساباتها في موةاقع التواصل، وباتت تثير الجدل وخاصة انه اصبحت تميل للاستعراض في أغلب صورها حسب رأي متابعينها، كما انها تكشف ثرائها الفاحش من خلال رحلاتها وسفراتها والفنادق التي تقيم فيها.