عاجل

الحنيطي يفتتح مركز طبي لتدريب العمليات الخاصة


السوسنة - افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة، اللواء الركن يوسف الحنيطي الخميس، المركز الطبي، التابع لمركز الملك عبد الله الثاني لتدريب العمليات الخاصة، بدعم من جمعية همتنا الخيرية ومديرية الخدمات الطبية الملكية.

ويأتي افتتاح المركز تحقيقاً لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية، في إيجاد مركز تدريب عالمي حاصل على الاعتمادات الدولية وبتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة في رفع مستوى البيئة التحتية لكافة المرافق التدريبة والإدارية والطبية.
 
وقال مدير عام مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة، العميد الركن رعد دورا،: "أنه بهذا الدعم الكريم تم رفع مستوى هذا المركز الطبي من مركز أولي إلى مستوى (2 Truma) ليصبح مركزا طبيا حديثا يلبي متطلبات المعايير الدولية واعتمادية مجلس اعتماد المؤسسات الطبية".
 
 وجال اللواء الركن الحنيطي في مختلف أقسام المركز، واطلع على التأهيل والتطوير الذي شمله من تجهيز واستحداث عيادات وأجهزة طبية بما يتوافق مع الرؤية الحديثة للمقاييس العالمية وتحقيق أعلى المعايير الخاصة بالجودة، لخدمة مرتادي المركز.
 
 وكرم رئيس هيئة الأركان المشتركة في نهاية الافتتاح، الجهات الداعمة للمشروع، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ورئيس مبادرة همتنا الخيرية الدكتورة فاديا سماره.