وفاة إعلامي سعودي كبير

mainThumb

13-04-2022 08:29 PM

السوسنة -  بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى،  توفي الإعلامي السعودي، ورئيس مجلس إدارة جمعية وادي نخلة الخيرية، تركي بن محسن السويهري، وتم تشييع الفقيد بمقبرة شهداء الحرم بالشرائع شرق العاصمة المقدسة، بعد أن تمت الصلاة عليه في المسجد الحرام عقب صلاة العشاء.

ونعى الإعلامي الراحل عدد كبير من الإعلاميين، مشيرين إلى أن وفاته كانت صدمه للجميع لما يتمتع به من حسن الخلق والتعامل، وحرصه على التواصل مع الجميع في مناسباتهم، منهم رئيس تحرير عكاظ السابق الدكتور هاشم عبده هاشم، ونائب رئيس مجلس إدارة نخلة، كما نعى فرع ⁧‫هيئة الصحفيين السعوديين‬⁩ بمكة المكرمة،‬⁩ عبر حسابه على "تويتر"، تركي السويهري.

كما نعاه الإعلامي علي غرسان الذي اكد ان السويهري رتب  إفطار الصائمين في آخر اجتماع للجمعية، لكنه غادر الحياة،  حيث أقر زملاءه خطة عمل رمضان من خلال إفطار الصائمين، وكشف غرسان، تفاصيل مرضه قبل وفاته، حيث اصيب بالحمى مع دخول الشهر، وراجع عدة مستشفيات طبية حكومية وأهلية ولكن لم يتم تشخيص الحالة ومعرفة سببها، وتدهورت حالته مؤخرا، وتم نقله لمستشفى النور التخصصي وتبين إصابته بجلطة دماغية رحمه الله.

وكانت رسالة الاعلامي الراحل الأخيرة صباح السبت الماضي، وهي رسالة صوتية يوصي فيها على أبناءه وأخوانه ويودع فيها وكأنما كان يعلم قرب الأجل.

الإعلامي تركي السويهري شغل منصب رئيس مجلس إدارة جمعية وادي نخلة منذ أكثر من ثلاث سنوات، وعرف عنه حبه للعمل الخيري والتطوعي، وعمل سابقا محررًا صحفيًا بجريدة "عكاظ" ثم انتقل بعدها لصحيفة "الرياض" السعوديتين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد