رئيس الوزراء بشر الخصاونة يزف خبراً ساراً للأردنيين

mainThumb

13-04-2022 08:39 PM

 السوسنة - طمأن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة الأردنيين على صحة الملك قائلاً: “الحمدُ لله الذي منَّ على سيِّدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني – حفظه الله – بنجاح العمليَّة الجراحيَّة التي خضع لها.”

 
وقال الخصاونة خلال حفل تكريمي أقامته جمعيَّة البنوك، الأربعاء، “حظيتُ بشرف التَّواصل مع جلالة الملك عبدالله الثاني – حفظه الله – وقد طمأنني أنه بخير وبشوق للأردن وسيكون بيننا خلال أيَّام بمشيئة الله”.
 
 
وتلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، اتصالات هاتفية من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي.
 
وهنأ القادة، خلال الاتصالات، جلالة الملك بنجاح العملية الجراحية التي أجراها أخيرا، معربين عن تمنياتهم لجلالته بموفور الصحة والعافية.
 
كما تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، قدم خلاله التهنئة لجلالة الملك بنجاح العملية الجراحية التي أجراها أخيرا، معربا عن تمنياته لجلالته بموفور الصحة والعافية.
 
وتلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، قدم خلاله التهنئة لجلالة الملك بنجاح العملية الجراحية التي أجراها أخيرا، معربا عن تمنياته لجلالته بموفور الصحة والعافية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد