هجوم مسلح وإطلاق نار على فريق عمل مسلسل وخطف أحدهم

mainThumb

18-04-2022 12:25 AM

السوسنة - أشارت "الوكالة الوطنية للإعلام" في مدينة بعلبك اللبنانية، بأن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع، في مدينة بعلبك أقدموا على اعتراض سيارة كان يستقلها فريق مسلسل "بطلوع الروح"، وخطفوا المحاسب.

وأقدم المسلحون على إطلاق النار باتجاه السيارة التي تقل فريق العمل الذي يتم تصوير أحداثه في مدينة بعلبك، وأطلقوا وأجبروا سائقها على التوقف، ثم أقدموا على خطف المحاسب في شركة "الصباح" للإنتاج الفني والسينمائي، صادق روللي، فيما تمكن غبريال رميا من الفرار، ونقل إلى مخفر بلدة الطيبة للتحقيق".

هذا وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بخطف الفنان أحمد السعدني، في لبنان أثناء تصوير مشاهده بمسلسل "بطلوع الروح"، ولكن نفت الشركة المنتجة للمسلسل  هذا الخبر من خلال بيان رسمي كشفت فيه حقيقة الواقعة قائلة: "شركة الصباح إخوان، تؤكد أن السعدني بخير، والخبر عار من الصحة، إذ إن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني"، مشيرة ان المخطوف موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية مع الأجهزة الأمنية.

وبدورها أشارت الفنانة الهام شاهين بطلة مسلسل بطلوع الروح، خلال تصريحات صحافية، إلى أن سيارة رباعية الدفع، طاردت مركبة تابعة لشركة صادق الصباح، وخطفت المحاسب المالي للعمل على طريق بعلبك اللبنانية، فيما استطاع زميله الهرب.

مذيع مصري بقبضة الشرطة بسبب خطفه لمواطن .. تفاصيل

وتدور أحداث المسلسل حول روح، التي كانت تعيش حياة عادية، إلى أن يخدعها زوجها أكرم بالتنسيق مع أحدهم ويسافر بها إلى مركز لعمليات داعش، ويشارك في المسلسل الفنانة إلهام شاهين، منة شلبي ونخبة من الفنانين اللبنانيين والسوريين والمصريين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد