لين برنجكجي تدخل في علاقة غرامية جديدة

mainThumb

19-04-2022 03:45 PM

السوسنة - تداولت مصادر إعلامية عدة خبر دخول لين  برنجكجي طليقة الفنان السوري الشاب معتصم النهار في علاقة غرامية جديدة من بعد انفصالها الذي تمّ منذ فترة قريبة بينها وبين زوجها الفنان معتصم النهار.

يذكر ان الفنان السوري معتصم النهار كان قد اثبت طبيعة العلاقة بينه وبين زوجته بالانفصال، ولكنه لم يحمّل أيّا منهما وزر ما حصل، وانما ما كان نتيجة شهرته الواسعة بحيث لم يستطع الموازنة بين شهرته وطبيعة عمله وبين حياته الشخصية.
كما عبر الفنان معتصم النهار عن أسباب بذلك بتبريره قائلا: في علم النفس لا يوجد أي شخص يتحمل المسؤولية كاملة في أي مشكلة أو خلاف، ولا يمكن لوم طرف دون آخر، لأن الطرفين يتحملان اللوم والمسؤولية معاً، ولا يمكن أن يتحملها شخص واحد في المطلق، وصلنا إلى مكان متعب لي ولها.. فاتخذنا قرار الانفصال".
وعلى ذلك فقد عبر الفنان السوري معتصم النهار عن رغبته القوية في عودة العلاقة بينه وبين طليقته لين برنجكجي إلى سابق عهدها، قائلا:" أم بنتي وبنتي هما أولوياتي، أفتقدهم وأتمنى إذا تنتهي المقابلة وأراهم، ممكن أعزمها على فنجان صلح والصلح سيد الأحكام بالنهاية".
فيما تداول رواد التواصل الاجتماعي خبرا يفيد دخول لين برنجكجي في علاقة غرامية جديدة، كما اضافت مصادر أخرى ان هذه العلاقة هي فقط لإغاظة زوجها معتصم النهار خاصة بعد احتضانه لإحدى معجباته واهدائها عطره الخاص.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد