هذا ما قاله محمد عساف عن شيرين أبو عاقلة والجمهور ينفجر غضباً


السوسنة - عبر حسابه في تويتر، نعى الفنان الفلسطيني ​محمد عساف، ​الإعلامية ​شيرين أبو عاقلة​ مراسلة قناة "الجزيرة"، التي إستشهدت صباح اليوم بعد إصابتها برصاص جيش الإحتلال الإسرائيلي، وكتب: "الصحفية شيرين أبو عاقلة تنضم لقافلة الشهداء، عرفناها صحفية شجاعة صاحبة صوت حر و قوي".

وقدم عساف التعازي لعائلتها، والجسم الصحفي، ولكل الشعب الفلسطيني، مؤكدا ان طريق الحرية مليء بالتضحيات والدموع ليتم الوصول الى الهدف المنشود.

تفاعل المتابعون مع منشور الفنان الفلسطيني، وعبروا عن غضبهم واستيائهم من ممارسات جيش الإحتلال، الذي لا يفرق بين صحفي او مدني، كما ترحموا على الراحلة، وقدموا التعازي للشعب الفلسطيني وعائلة الشهيدة.

كما نعت الفنانة اللبنانية ​إليسا، ​الإعلامية الراحلة ​شيرين أبو عاقلة​ من خلال منشور شاركته عبر التويتر، وكتبت فيه: "الله يرحما!! الظلم بشع كتير"، كما شاركت فيديو يظهر لقطات من مراسم تشييع الإعلامية، وسط تفاعل المشيعين الذين كانوا يهتفون بإسم الراحلة، ولاقى منشور إليسا تفاعلاً كبيراً من المتابعين.

فيلم اردني يفوز بجائزة مالمو للسينما العربية

هذا واستشهدت مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة، صباح اليوم الأربعاء بعد ان أطلق عليها جنود الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي أثناء تغطيتها لاقتحام الاحتلال مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة، ودانت الشبكة هذه الجريمة البشعة، مؤكدة ان هذه الجريمة فيها خرق للقوانين والأعراف الدولية.