العبابنة نقيباً للصيادلة .. والقدومي نقيباً لأطباء الأسنان

العبابنة نقيباً للصيادلة ..  والقدومي نقيباً لأطباء الأسنان

20-05-2022 09:14 PM

 السوسنة - فاز الدكتور محمد العبابنة بمنصب نقيب الصيادلة للمرة الثالثة، وذلك في الانتخابات التي أجريت اليوم الجمعة.

وادلى 2120 صيدلانيا وصيدلانية من اصل 7779، بأصواتهم في انتخابات نقابتهم التي جرت اليوم في مدينة الحسين للشباب، وذلك مع اغلاق النقابة صناديق الاقتراع في عمان واربد والزرقاء والسلط وجرش وعجلون والمفرق ومادبا والكرك والطفيلة والعقبة.
 
من جهة ثانية، فاز مرشح قائمة النقابية للتغيير الدكتور عازم القدومي، بمركز نقيب أطباء الأسنان لدورة ثانية في الانتخابات التي جرت اليوم الجمعة، بعد أن تفوق على منافسه مرشح قائمة إنقاذ الدكتور عمر القواسمي.
 
 
وحصل القدومي على 1355 صوتا مقابل 399 صوتا، فيما بلغت عدد الأوراق البيضاء 65 ورقة.
 
وشارك في الانتخابات 1818 طبيبا وطبيبة أسنان من أصل 3595 طبيبا وطبيبة يحق لهم الاقتراع.
 
وجرت الانتخابات في مجمع النقابات المهنية في عمان وفروع النقابة في إربد والكرك والعقبة.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

مختصون: قرار رفع دعم القمح والشعير يعزز كفاءة القطاع الزراعي

عون يبحث مع فانس ورئيس الوزراء القطري تثبيت وقف إطلاق النار

أوروبا تستعد لتفاقُم حدّة موجة الحرّ هذا الأسبوع

وفد إيران في مفاوضات سويسرا يعود إلى طهران بعد 18 ساعة من المحادثات

قفزة جديدة في أسعار الذهب بالسوق المحلية الاثنين

افتتاح الجناح الأردني المشارك بمعرض فود إكسبو سوريا

سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان اتفاقاً لدعم الاستثمار الزراعي

دينار و10 قروش تعرفة خط جرش المدينة الطبية الجديد

الأمن العام: إصابتان بحريق مبنى مكون من 4 طوابق بالعاصمة

المصري زيكو يغتنم فرصته في كأس العالم على حساب إجازته الصيفية

منتخب النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة الجزائر في كأس العالم

حسام حسن بعد الفوز التاريخي: نحلم بمواصلة المشوار في المونديال

استشهاد طفل وفتى وإصابة آخر برصاص الاحتلال في الخليل

ولي العهد يجدد ثقته بالنشامى خلال اتصال مرئي قبيل مواجهة الجزائر

إغلاق مطارات موسكو الأربعة لفترة وجيزة