مالية النواب تناقش تقرير ديوان المحاسبة


 السوسنة - تعقد اللجنة المالية النيابية في مجلس النواب الأحد، عدة اجتماعات لمناقشة تقرير ديوان المحاسبة لسنة 2018،2019،2020، لعدد من الوزارات والدوائر الحكومية.

 
ومن المزمع أن تناقش اللجنة تقرير ديوان المحاسبة لكل من؛ وزارة الشباب، وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، وزارة الثقافة ودائرة المكتبة الوطنية، دائرة قاضي القضاة، وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وصندوق توفير البريد.
 
وكانت كتلة القرار النيابية أكدت أنها، وبما تمثله من طيف سياسي واسع، تقف صفًا واحدًا متكاتفين متراصين خلف جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين.
 
وقالت، في بيان صحفي أصدرته اليوم الجمعة، إننا نواجه التحديات والمحن معا من اجل رفعة الوطن ونموه وللحفاظ على امنه واستقراره، مثمنة ومقدرة عاليًا جهودكم على كافة الصعد لحماية الوطن وأهله من عبث العابثين وحسد الحاسدين وحقد الحاقدين ونؤيد كل خطوه وكل إجراء والتي تصب في المصلحة العليا للوطن.
 
وأضافت اللجنة أنها تابعت عن كثب الأحداث المهمة على الساحة الوطنية مؤخراً وأهمها قضية الفتنة  التي بحكمة وحنكة جلالة الملك تم وئدها قبل مولدها، وذلك من خلال رؤية جلالته الثاقبة للأمور وخبرة و شجاعة اجهزتنا الأمنية تم الكشف عن هذه المؤامرة والتعامل الصارم معها من خلال القضاء الأردني النزيه.
 
وتابعت بعد قراءة الرسالة الملكية أمس، فإن دل هذا على شيء فإنما يدل على ان مصلحة الوطن لدى جلالة الملك تفوق كل اعتبار  فكان لابد من وضع النقاط على الحروف، فوضع جلالته الشعب المخلص في صورة ما حدث  من محاولات المساس بأمن الاردن واستقراره.