قناة سعودية تؤكد إغتيال النجم الكويتي يعقوب بوشهري .. تفاصيل

mainThumb

17-06-2022 11:47 PM

السوسنة - فاجات احدى القنوات الإخبارية السعودية، مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري، بنشر خبر اغتيال عالم نووي، واضعة صورته بدل الصورة الأصلية للراحل، وهذا ما أزعج بوشهري ودفعه لاتخاذ إجراء رسمي.

وأعلن بوشهري، خلال الساعات الماضية، عن تقدمه بشكوى ضد القناة السعودية، بعد نشر صورته خلال فقرة تتحدث عن علماء إيرانيين تعرضوا لعمليات اغتيال في الآونة الأخيرة، ونشر المشهور الكويتي التقرير الذي ظهر فيه صورته، وعبر خلاله عن صدمته  قائلاً: "خلصوا من كل شي الحين حطوني مع اغتيالات عالم نووي..تنام شاعر وتقوم عالم نووي".

وأكد يعقوب بوشهري خلال مقطع فيدي نشره عبر حسابه على مواقع التواصل، انه قدم شكوى رسمية، كما نشر محادثة بينه وبين المحامي الخاص به، لاثبات اتخاذه الإجراءات القانونية، وعبر عن استيائه قائلاً: "عن جد صارت شينة ومسخت، إذا قلت لك تنازل اشتك عليه"، مؤكدا على أنه لن يتراجع عن موقفه ضد القناة التي نشرت صورته.

ورغم غرابة الموقف إلا أن ما حدث دفع البعض للسخرية من هذا الخطأ الغريب، متداولين التقرير الذي ظهر فيه صورة بوشهري مع خبر اغتيال عالم نووي، وارفقوه بتعليقات تباينت بين الاستياء من هذا الخطأ وبين اطلاق النكات من قبل البعض حول هذا الموقف الساخر، كما أيد عدد كبير من المتابعين موقف النجم الكويتي بتقديم شكوى، بينما رأى آخرون أنه يستغل الموقف ليبعد الحديث عن أزمة اتهامه بالإتجار في الخمور.

مصرع مخرجة مصرية معروفة بحادث سير مروع .. شاهد

يذكر ان وزارة الداخلية الكويتية قد أعلنت في وقت سابق في بيان رسمي، أن إدارة خفر السواحل تمكنت من ضبط كمية متنوعة من الخمور عددها 693 زجاجة على متن يخت لأحد مشاهير سناب شات، ونشرت صور للمضبوطات واليخت الذي ضبطت عليه، ليخرج بعدها بوشهري بفيديوهات توضيحية لما حدث، وبعد احتجازه تم العفو عنه بعدما أثبت ان شخص فلبيني كان وراء هذا التهريب وليس هو.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد