هل تذكرون صاحبة لوحة أريد الزواج وأقبل بالتعدد؟ مصيرها يشعل المواقع

mainThumb

21-06-2022 10:18 PM

السوسنة - الجميع يذكر الفتاة السودانية التي اشتهرت بشكل واسع على مواقع التواصل بعد ان تم نشر صورتها وهي ترفع لوحة في إحدى المظاهرات وكتبت عليها: “أريد الزواج وأقبل التعدد”.

وكانت "فتاة الأستوب"، التي تعمل مهندسة معمارية قد لفتت النظر لظاهرة ارتفاع معدل العنوسة في المجتمع السوداني، بسبب هجرة الشبان وزيادة نسبة المواليد الإناث، وذلك من خلال وقوفها على إشارة مرور ورفعها لافتة تقول: “عايزة عريس، أرغب في الزواج، أقبل التعدد”.

وتسببت الفتاة في مارس الماضي بجدل واسع بالشارع السوداني المحافظ ومواقع التواصل، وانقسمت حولها الاراء بين مؤيد ومعارض، واعتبر البعض حينها أن تصرفها غير سليم، ويهين الفتيات في السودان.

هذا واشارت الصفحة الرسمية لأخبار الآن على الفيس بوك، خبر زواج الفتاة صاحبة اللوحة الأشهر، وكتبت: "شغل حفل زفاف الفتاة السودانية، إسلام والمعروفة باسم “#فتاة_الأستوب”، السودانيين على وسائل التواصل"، وبهذا حققت الفتاة السودانية رغبتها بالزواج بالفعل.

تفاصيل صادمة بمحاولة إنتحار شاب من احد الجسور ووصيته تضج المواقع

​​​​واحتفلت الفتاة، الأحد الماضي، بزواجها  النور محمد النور، في صالة ”المعلم“ بالعاصمة الخرطوم، وسط حضور الأهل والأصدقاء، حيث أحيا حفل زفافها الفنان المعروف في السودان كمال ترباس، دون مقابل مادي، ووجد زواجها تفاعلا واسعا في السودان، وانهالت عليها التبريكات، فيما تمنى لها البعض حياة زوجية سعيدة. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد