مصير أم أردنية اتهمها ابنها بهتك عرضه


16/04/2019 12:42

عمان - السوسنة  - قررت محكمة الجنايات الكبرى إعلان براءة سيدة اتهمها ابنها البالغ من العمر 15 عاماً، بهتك عرضه، بعد أن تبيّن أن شكوى الابن بحق الأم "كيدية". 

وأعنلت المحكمة حكمها على المتهمة بالبراءة من جناية هتك عرض ابنها، بعد أن تبيّن للمحكمة من خلال البيانات المقدمة أن الشكوى كيدية، وبعد أن نظرت المحكمة بهذه الشكوى بعين الشكل والريبة، نظراً لوجود خلافات بين المتهمة وابنها.
 
واوضح قرار المحكمة أن الابن المشتكي اصبح يغضب من والدته بقوله لها:" تضربني وانا اغضب منها وهذا ما دفعني القول لوالدي عن هتك عرض امي لي".
 
كما تبين للمحكمة وجود خلافات بين والد الفتى المشتكي مع المتهمة، اضافة الى وجود عدة قضايا بين الزوجين منها قضية خلع، وما رافق ذلك من مكوث الفتى لمدة 3 سنوات في حضانة الأب، الى جانب العديد من الأسباب التي فصلتها المحكمة، واستندت اليها في قرارها. 
 
وكان ابن المتهمة قد قدم في تشرين الثاني من العام الماضي شكوى ضد السيدة تفيد بان المشتكى عليها وهي والدة المشتكي والبالغ من العمر 15 عاماً من طليقها كان خلال الفترة ما بين 2009-2013 يقيم بحضانتها تم انقل لحضانة الوالد، وأن الأم كانت تسيء معاملته وتضربه، وقامت عدة مرات بهتك عرضه.