جمعية الشارقة الخيرية تقيم مأدبة افطار للأيتام بالاردن


24/05/2019 23:49

السوسنة  -  أقامت جمعية الشارقة الخيرية بالتعاون مع الجمعية الاردنية الخيرية لتأهيل ورعاية الأيتام والفقراء اليوم الجمعة مأدبة افطار لنحو 4 آلاف يتيم برعاية سمو الامير مرعد بن رعد .

وشكر الرئيس الفخري للجمعية الاردنية احمد العميان المحسنين من جمعية الشارقة والامارات العربية المتحدة على لفتتهم الكريمة لاقامة الحفل الجماعي الكبير معربا عن أمله بأن تنعم الامة العربية والاسلامية بالامن والامان وادامة الاخوة والمحبة والسلام بينهم.

وقال في هذا الشهر الفضيل الذي يمن الله على عباده بالمغفرة والرحمة والفضل الكبير يسعدنا ان نستضيف هذا العدد الكبير من ابنائنا الايتام لتناول طعام الافطار وهو واجب انساني .
 
بدوره بين أمين عام جمعية الشارقة عبد الله بن خام أن العمل الخيري في جوهره وطبيعته إنساني وتطوعي، ويتطلب مبادرات وضرورة تنفيذها على مدار الساعة، ونحن مستمرون في مشوار العمل الخيري والإنساني، ونسعى إلى المزيد من تحقيق الفرح ورسم البهجة على وجوه الأطفال والمحتاجين.
 
وقال انه في شهر رمضان الكريم نقيم مائدة الافطار للايتام ويرها من اعمال الخير والبر والاحسان لنؤكد أهمية واستمرارية اقامة مثل هذه الاعمال الخيرية لما فيه تعزيز وترسيخ ثقافة العمل الخيري والإنساني.
 
وحضر مأدبة الافطار القائم بأعمال سفارة دولة الامارات بعمان فيصل آل مالك وعدد من المسؤوين في الاردن وإمارة الشارقة ومن الشخصيات الاعلامية في الامارات وطاقم السفارة.