خان شقيقه مع زوجته وقتل شقيقته لكتم السر .. تفاصيل مروعة !


11/06/2019 01:03

السوسنة  - جريمة بشعة حدثت في محافظة المنيا بجمهورية مصر العربية وصفتها وسائل اعلاممصرية بأنها الاكثر ترويعا على الاطلاق نظرا لما تحمله تفاصيلها من خيانة وقتل ! 

وبدأت القصة بفتاة صغيرة ساقها قدرها لتصعد على سطح منزلهم فترى مشهدا لم يخطر ببالها من قبل حيث رأت شقيقها بوضع مخل مع زوجة شقيقها الاخر .

اقرا ايضا : عقد زواج يثير ضجة بسبب المهر بالمليارات .. تفاصيل 

النهاية المأساوية كانت بانتظار الفتاة التي لم تتم العام الثالث عشر من عمرها بعد ان صرخت ببراءة ورعب مما شاهدته لكن العاشقين اللذين تلوثا بالخطيئة قررا انهاءحياتها برميها عن سطح المنزل والادعاء بانها سقطت لوحدها . 

ووفق ما نقلته صحيفة صدى البلد المصرية عن مصدر امني فان الاجهزة الامنية وفور تلقيها بلاغا بانتحار طفلة من اعلى سطح منزل ذويها توجهوا للمكان وسرعان ما كشفت التحقيقات وجود شبهة جنائية وقادت لمعرفة التفاصيل المفزعة . 

اقرا ايضا : شرطيان يغتصبان فتاة بعد القاء القبض عليها في بلج خليجي ! 

واعترف الشقيق القاتل انه يقيم علاقة غير شرعية مع زوجة أخيه والتى تسكن معهم في نفس البيت لكنه فوجئ بشقيقته الصغرى ولم يعرف ما يفعل لاسكاته سوى قتلها ! 

والقت الاجهزة الامنية المصرية القبض على المتهم البالغ من العمر 20 عاما وزوجة شقيقه البالغة 22 عاما فيما سيتم تقديمهما للنيابة بتهمتي القتل والزنا ، وفقا للصحيفة . 

اقرا ايضا : هجوم عنيف على رانيا يوسف بسبب ظهورها الفاضح ! ..صور