معلمو البلقاء يرفضون مناظرة الخرابشة


15/09/2019 15:53

عمان  - السوسنة  - أصدرت نقابة المعلمين فرع البلقاء بياناً، الاحد، اعتذرت فيه عن المشاركة في مناظرة أطلقها النائب السابق محمود الخرابشة.

وقالت النقابة في البيان، الذي وصل السوسنة،  إن قرارها يأتي عقب استفتاء ميداني وورود العديد من الاتصالات وذلك حرصا على وحدة الصف والحفاظ على هيبة الإضراب.

اقرأ ايضا: المعاني يوعز بالقبول الفوري لأي استقالة يتقدم بها معلم

وتاليا بيان النقابة:
 
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
قال تعالى:
 
واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا
بيان صادر عن نقابة المعلمين/فرع البلقاء 
بناء على ما تداولته وسائل التواصل الإجتماعي وعلى صفحات الفيس والمواقع الالكترونية حول عقد اجتماع في مدينة السلط وفي غرفة التجارة غدا يجمع نائب النقيب والسيد محمود الخرابشه وبعد استفتاء ميداني حول الاجتماع وورود العديد من الاتصالات من أبناء الوطن وحرصا منا على وحدة الصف والمحافظة على سمعة الوطن وحفظ هيبة الإضراب وحيث ان السيد محمود الخرابشه لا يمثل سوى نفسه ولا يمتلك القرار حول العديد من القضايا فإننا كنقابه نعتذر عن المشاركه في هذا اللقاء بغياب الحكومة التي هي معنية بذلك وكلنا خلف المعلم ومع المعلم يدا بيد حتى ينال حقوقه الشرعيه ولحفظ كرامته قبل علاوته فإننا رأينا ضمن الاستطلاع الميداني أنه من مصلحة المعلم هو اعتذار النقابة عن هذا الحوار شاكرين للجميع حفاظهم على وحدة الصف.... حمى الله الوطن وقائد الوطن والشعب الأردني الاصيل.
نقابة المعلمين الأردنيين
صادر بتاريخ 15/9/2019