نقابة المعلمين : الحكومة تدير ظهرها للأزمة وسنعوّض الطلاب


16/09/2019 20:00

 السوسنة - قال نائب نقيب المعلمين الاردنيين الدكتور ناصر النواصرة ان الجميع يُعاني من إدارة الحكومة لأزمة المعلمين معتبرا انها تدير ظهرها للمجتمع الاردني وللطلاب . 

ووجّه النواصرة عبر بث مباشر من حساب نقابة المعلمين الاردنيين على الفيسبوك  رسالة شكر الى اولياء الامور على كل رسالة دعم وصلت للنقابة خلال ازمتها الحالية مع الحكومة والتي اسفرت عن اضراب دخل اسبوعه الثاني . 

اقرا ايضا : مواطن يقدم شكوى ضد نقابة المعلمين بسبب الاضراب 

وتعهّد النواصرة ان يُعوّض المعلمون طلابهم عن كل يوم دراسي فاتهم بسبب الاضراب وعن كل حصة لم تعطَ لهم . 

واعتبر النواصرة أن الازمة ستنتهي قريبا وان الرابح فيها هو الوطن . 

اقرا أيضا : نقابة المعلمين تُحدّد مصير الاضراب وترد على وزير التربية  

 وعن تعميم وزير التربية والتعليم  الدكتور وليد المعاني المتعلق بالدوام الرسمي، قال نائب النقيب: "نحن اليوم تركنا فرصة ليتعرّف معالي الوزير والجانب الرسمي الحكومة عن مدى التزام الميدان بقرار النقابة، وأعتقد أن الاجابة كانت بليغة جداً".

وتابع النواصرة "في المرات القادمة إذا أرادت وزارة التربية أن تبعث بكتاب على هذه الشاكلة أو استجواب يتعلق بالإضراب، فسيجيب كل معلم باستدعاء منفضل، وسيذهب كل معلم لتسليم الاستدعاء في وقت وساعة واحدة لتسليم الرد لمعالي وزير التربية والتعليم، وإن كانوا بالالاف أو عشرات الالاف فليكن".

وقال "هذا الرد سيكون في المرات القادمة على أي كتاب يرسل بهذه الطريقة"، مضيفاً: "كل المعلمين مضربون والكشوف لديكم، والإضراب متماسك ويثبت أن هذه الفئة وهؤلاء المربين يلتفون حول نقابتهم".