نتافات دواجن تشكل مكره صحية في احد شوارع ضاحية الامير الحسن

mainThumb

29-06-2009 12:00 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
على طاولة محافظ العاصمة وامين عمان الكبرى.
الموضوع: محلات الدواجن الحي.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, وبعد.
نحن مجموعة مواطنين من سكان ضاحية الامير الحسن شارع شمس الملك قرب تكسي جمال, تقدمنا بعدة شكاوى إلى امانة عمان /منطقة بسمان نشتكي كثرة الذباب والروائح الكريهة الصادرة من قبل محلات الدواجن الواقعة تحت غرف نومنا, ووصل الامر مداه بعد إن طلب منا اغلاق شبابيك بيوتنا في فصل الصيف حتى باتت بيوتنا وكأنها مخمر للموز.
قام الاخوة في منطقة بسمان بمخالفة المحلات في المنطقة, وتم اغلاق محلات الدواجن اكثر من مرة , إلا أن صاحب احدى المحلات يقوم بفك الختم الاحمر بيديه متحديا القانون , ليصل الامر به إلى قول ما عاش من سيغلق محلاتي , ونحن في صدد تصديقه إذ لا يعقل بعد ثلاث سنوات من الشكاوى لا تزال محلاته مفتوحة جهارا نهارا تحت انظار منفذي القانون.
لجأنا إلى رئيس اللجنة المحلية لمنطقة بسمان للشكوى من الاذي الذي لحقنا من محلات الدواجن الحي, ليخرج لنا رئيس اللجنة بنغمة جديدة تحمل في طياتها الاستخفاف والاستهتار بمشاعر الناس بقوله بأن صاحب محلات الدواجن في ضاحية الامير الحسن يحمل تصريحا خاصا من قبل دولة الرئيس, ولن نستطيع اغلاق محلاته, وعليكم ضرب الحائط باعلى ما أوتيتم من قوة.
نضع ملاحظتنا هذه على طاولتي محافظ العاصمة وامين عمان لايقاف الاذي عنا , وخاصة أن التعليمات الصادرة من قبل الحكومة تمنع بيع الدواجن الحي في العاصمة.
واقبلوا الاحترام
مجموعة من مواطني ضاحية الامير الحسن
شارع شمس الملك/ قرب تكسي جمال
منطقة بسمان


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد