على لسان المسؤولين الإيرانيين : منطق بوش يظهر من جديد

mainThumb

08-03-2009 12:00 AM

قال بوش الرئيس الأميركي السابق قاتل العراقيين الأبرياء: من لا يكون معنا فهو ضدنا أي أن تكون بوشيا أو ستصبح إرهابيا بامتياز و لا نعرف ما الفرق بين الاثنين .
واليوم يقول الفرس و من استطعم فتات خبزهم الحرام: من لا يقبل غطرستنا فهو متواطئ مع إسرائيل وإسرائيلي بامتياز و لا نعرف ما الفرق بين أن تحتل أرض الأحواز العربية بالإضافة إلى جزرالإمارات و جزيرتي أم الرصاص و العميّة العراقيتين أو أن تحتل فلسطين.
صرح خلال خطاب صلاة الجمعة في طهران رجل الدين المحافظ المقرب من خامنئي و عضو مجلس الخبراء أحمد خاتمي إن وزير خارجية المملكة العربية السعودية يدعو العرب إلى الإصطفاف لمواجهة التحدي الإيراني و في هذا فتنة حسب قول أحمد خاتمي و اعتبر الأمر تواطؤاً مع إسرائيل.
ولا نعرف كيف لهذا الرجل أن يتهم المملكة باثارة الفتنة وهو و نظامه قد حصلوا على براءة اختراعها منذ فترة ليست بقصيرة حينما عبثوا في أمن لبنان و العراق و البحرين واليمن وصرفوا المليارات كي يشعلوا نيرانها بعد أن كانت هذه البلاد العربية آمنة تعيش في مأمن عن هذا الكابوس الفارسي بإمتياز.
ثم لا نعرف كيف لهذا الرجل أن يتهم السعودية في التواطئ مع إسرائيل في حين هو و نظامه نسخة طبق الأصل لإسرائيل و للأسباب التالية:
أولا: إذا كانت إسرائيل تحتل فلسطين فإيران الفارسية تحتل الأحواز العربية وجزر الإمارات العربية المتحدة و أخيرا جزيرتي أم الرصاص الغنية بالنفط و العميّة العراقيتين.
ثانيا: إذا كانت إسرائيل احتلت أراض عربية ثم توفقت عن احتلال المزيد فإيران الفارسية فتحت شهيتها على ابتلاع المزيد من الأراضي العربية و آخرها جزيرتي أم الرصاص و العميّه العراقيتين.
ثالثا: إذا كانت إسرائيل تبني المستوطنات على الأراضي العربية الفلسطينية فإيران الفارسية تبني المستوطنات في الأحواز أيضا ولكن بشكل أكبر حجما حيث مستوطنة إيرانشهر القريبة من الأحواز العاصمة وحدها خصصت لاستيطان مئات الآلاف.
رابعا: إذا كانت إسرائيل تقتل و تعذب و تحاصر شعبنا في فلسطين فإيران الفارسية جرائمها في الأحواز و العراق لا تعد و لا تحصى و واضحة كعين الشمس. و شهداء الأحواز الذين قتلوا تحت التعذيب فقط أو ألقوا وهم مربوطي الأيدي في نهر كارون بالعشرات. و بإمكان من يريد متابعة موضوعهم الرجوع إلى منظمة العفو الدولية أو الرجوع إلى المؤسسات الأحوازية الناشطة في هذا المجال للتأكد من ذلك.
خامسا: إذا كانت إسرائيل تحارب الفلسطينيين في رغيف الخبز و قطرة الماء فإيران الفارسية لم تكتف بتجويع الشعب العربي في الأحواز و لم تكتف بقطع المياه عن الزرع مصدر الرزق هناك بل تمادت إلى أن أصبح الإنسان الأحوازي يعاني من شحة مياه الشرب و أرضه فيها أربعة أنهر كبيرة أهمها نهر قارون(كارون) المشابه لنهري دجلة والفرات حيث حُرفت مياه هذه الأنهر إلى مدينتي أصفهان وقم و مدن أخرى دون أن ينظر في حق الشعب العربي الأحوازي فيها.
سادسا: إذا كانت إسرائيل تهدد الدول العربية المجاورة فإيران الفارسية لا تهدد فقط بل تساهم بشكل فعال في زعزعة الاستقرار في الكثير من الدول العربية من بينها العراق و البحرين ولبنان واليمن وأخيرا المغرب.
سابعا: إذا كانت إسرائيل تطمح إلى تشكيل دولة إسرائيل الكبرى على حساب العرب فإيران الفارسية أكثر طموحا من إسرائيل في العمل على بناء إمبراطوريتها الفارسية وعلى حساب العرب أيضا.
في النهاية و بعد هذه الحقائق الملموسة إننا نعذر المتابع إذا اختلطت عليه الأمور فلم يعد يعرف من بين إيران الفارسية وإسرائيل الصهيونية، أيهما النسخة و أيهما الأصل. ولكننا لا نعذر أي مسؤول فارسي إذا حاول أن يوهمنا أنه يختلف عن شارون أو نتنياهو أو باراك أو غيرهم من الصهاينة و مجرمي الحروب.
كما إننا نقول لأحمد خاتمي إنه لداعي للتضليل حيث أصبح اليوم لدى الشعب العربي المتابع بالذات لا فرق بين إيران و إسرائيل إلا في أغنية شعبولة( شعبان عبدالرحيم) حيث يقول أنا بكره إسرائيل ولا يقول أنا بكره إيران!!!
attarish2007@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد