لأننا نحب الوطن .. فكل عام والوطن بألف خير

mainThumb

24-11-2009 12:00 AM



هذا الوطن آلف بين القلوب وأنار العقول وأراح الأرواح وثبت الأقدام , فتعانق شعبه ليعلنوا عن ملحمة وطنية ... وثورة ثقافية , ووضعوا الوفاء والإخلاص دستوراً لهذا الوطن والأخلاق شريعة تحكم , فأي وطن اجمل من وطننا ... من اردننا... تحية حب لكل شعب وطننا .

الوطن وجلالة الملك المعظم يحملان معاني سامية وجدانية ... لذا لا يسعنا إلا ان نعلن حبنا بدون تعليل او تبرير لأننا صادقين , ونحب جلالة الملك لأنه رمز وجودنا , يحمل هموم الوطن ويعمل جاهدا على تخفيف الأعباء عنا , والملك هو فارس احلامنا الذي ننتظره دائما وأبدا لأنه الوحيد الذي يستطيع ان يخلصنا من معاناتنا اليومية , مع ان الأزمة العالمية مفروضة علينا .

نحن هنا في بيوت الحسين وابى الحسين المحب , ونجتمع من كل صوب وحدب لتأتلف أرواحنا وتتحدد أفكارنا , وتتعانق أقلامنا على هدف وغاية واحدة ,وعنوانه جعلناه وساما على صدورنا نتباهى به امام العالمين , ونقول لهم بأعلى صوتنا , نحن هنا من أجل البناء , والعطاء , والتضحية , وعاهدنا أنفسنا على ان نكون جنداً اوفياء لهذا الوطن الأجمل والأغلى على قلوبنا .

يجب أن يكون لدينا " الحلم الأردني " الذي يضمن المستقبل لأطفالنا , مستقبل زاهر وواعد , لذا دعونا نعمل للوطن , ومهما تعددت أراؤنا , واختلفت وجهات النظر وتوزعت الرؤى , يجب ان يكون كل هذا التنوع في إطار الوطن الذي لا نسمح لأحد ان يختلف معنا عليه , ويكفي إننا وجدنا في رياضه العزه والأباء والشموخ .
انا اردني مثلي مثلكم , وأعرف ما تعرفون واعاني مما تعانون , ولكني اذا رفضت الواقع يكون هدفي الوصول الى الأفضل , أقبلكم لأكون معكم ونمضي جميعاً خطوة إلى الأمام , أقبل الأخر لكي نكون كلنا موجودين , ابدي رأيي لأشرح نفسي لكم واستمع لأتعرف عليكم , جميل أن يؤمن المرء بأنه يمتلك الحقيقة , ولكن ماذا عن بعضاً منهم نجده في مكان أخر في رأي اخر ... يعمل ضد الوطن ... لذا

يجب أن لا نقبل بأن يكون هناك أشخاص لا ينتمون للوطن , ويجب ان نكون نحن المنتمون في اطار الوطن , لأن الوطن مغروس في قلوبنا من الولاده , وأول كلمه نطقنا بها كانت تعني الوطن حيث اباؤنا موجودين داخل الإطار الذي ينتمون اليه , وحقيقة مهما تكلمت عن الوطن لا اعطيه حقه وهناك الكثير للتعبير عنه ولكن هناك احساس داخلي متعمق لا استطيع وصفه او التلميح له , ولا يخرج ولا أقدر أن أعبر عنه هو الوطن هو الأردن هو مهما حاولت ان اصفه اعجز عن التلميح اليه ... ؟
كل عام وجلالة سيدنا بألف خير وشعبنا الاردني بخير والوطن بخير وسيبقى الأردن اردن الأحرار اردن الكرامة والعزة مكلل بالغار ويكفي بأننا الأردنيين لا نملك وطناً نسكن فيه ... لأن الوطن يسكن فينا وكل العز لمليكنا .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد