إلى نواب المجلس المنحل بإرادة ملكية !!!

mainThumb

25-11-2009 12:00 AM

نعرف جميعا بأنكــم قد تلقيتم خبر حل المجلس (مجلسكم ) ببالغ الحزن والاسى وأنتم تشرعون للصراع نحو الذات في أروقته وقد نسيتم هموم الشعب الذي أوصلكم اليه فأصبحتم تركضون وراء السفرات والمصالح الشخصية وتخليتم عن متابعة قضايا مواطنيكم في قراكم و بواديكم وهجرتوها الى مكاتب فاخره مزدانه بصوركم وعرطكم أمام الضعاف من الفقراء ممن اوصلوكم تحت القبه للجلوس بجعص أمام الكاميرا على كراسيكم الجلد الزاهية .

لقد كفّى ووفّى أبا الحسين ونطق بما تمنى أن ينطقه الشعب و أنعش بإرادته الموشّاه قلوب جميع الاردنيين الذين كانوا يطمحون بنواب فوق العادة يناصرون قضاياهم ويشاركوهم مطالبهم ويعملون على تنفيذها بقدر المستطاع على الاقل.

إخواني النواب الافاضل :- من منكم سيعود تحت القبه العام المقبل ؟؟ كل من قام بخدمة أي مواطن أردني سواء كان من الشمال ام الجنوب او الوسط او الشرق أو الغرب ولم يتوانى يوما عن تقديم المساعده لكل من يمد له يده والذي لم تهنأ جفونه للنوم هو الانسان الذي يستحق منّا كل الدعم والمؤازره.
ومن زحزح الى المحسوبيه والواسطه و أخذ يدافع عن الظالم و حاول سرقة حق مواطن اخر بطريقه غير شرعيه وأهتم بهندامه وبنمرة سيارته (الثلاثية الارقام) فإنه حتما لن يهنأ بشربة ماء من تحت القبه في الدوره القادمه .

النواب الافاضل :- لقد أراد الشعب منكم الكثير وانتم لم تصنعوا نصف القليل وتراكضتم وراء المهاترات الشخصية وتراشقتم تحت القبه وأصبحنا نحمل العبء عنكم وللأسف. ولقد أثقلتمونا بالكتل النيابيه التي لا تسمن ولا تغني من جوع وتصارعتم منذ شهور من أجل البقاء على كرسي الرئاسة وتظاهرتم بأنكم تودوّن خدمتنا (والله إنكم مفخرة).

لقد جاءت الارادة الملكية من سيد البلاد زمزما يشفي كل عليل ويداوي جراح كل من تألم لمناجاة نائب منطقته فزغردت جدتي (ساره)عندما تناهى لمسامعها خبر( الحل) وحزنت جارتنا (أم الايتام) على النائب الذي كان يمد لها يد العون مرارا ووعدته بالفوز في المرة القادمه 0

أيها النواب الافاضل (نوما هنيئا لأطفالكــم).ودمتم برعاية الله سائلين المولى عز وجل ان يتمم عليكم النعمه ويمتعكم بموفور الصحة والعافية وان يلهمكم الصبر والسلوان يا الله يا عزيز يا قوي يا جبّار....

عودوا أيها الأفاضل الى أماكن سكناكم سريعا والى مساقط رؤوسكم فالوقت لن يسعفكم لبناء الصواوين والدواوين وأختيار عرفاء لأحاديثكم وإفتتاحاتكم!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد