السوسنة تفتح باب التهاني لسيد البلاد ..

mainThumb

28-11-2009 12:00 AM

د.أحمد النوتي - دبي
خيرا فعلت صحيفة السوسنة صحيفة كل الأردنيين عندما فتحت باب التهنئة والتبريك لسيد البلاد ، فهو استفتاء وطني صادق وبرئ ، وصل إلى سيد البلاد مباشرة دون تدخل من أحد، ودون توسط من أحد، ودون مصادرة من أحد، فهذا هو طبع الأردنيين الصادقين المنتمين لقيادتهم ووطنهم وأمتهم، فهم السباقون إلى الجُلّ?Zى دائما، وإلى المواقف العظيمة دائما ....
فالأردنيون يا سيدي هم شعبك الصادق الذي أحب والدك الحسين المعظم م قبل، فكانت طلته البهية تبهج قلوبهم.
وها أنت اليوم كذلك ، فعندما يرون وجهك الوضاء يرحل عنهم كل تعب الأيام، وتفارقهم كل هموم الحياة، ويتجدد في نفوسهم الأمل بغد مشرق باسم، لأنهم تربوا على حب القيادة الهاشمية التي تحملت معهم كل مصاعب الحياة . وجعلت من الأردن أنموذجا في المؤسسية، والتنظيم، ورائدا في كل المحافل الدولية.
فأبناء شعبك يا سيدي بمصداقيتهم العالية يبعثون إليكم بتحياتهم النابعة من قلوبهم المليئة بحبكم، وألسنتهم التي تلهج لكم بالسلامة والسعادة والهناء، والتي تغني دائما:
أحببتك اليوم لا جهلا ومنفعة...... حبي إليك يفوق الغيث منسكب
فكر حصيف ورأي كله ثقـة........ عزم وحزم ومـــجد زانه أدب.
شعبك الصابر يا سيدي لن يخذلك يوما لأنه ما تربى على ذلك، فهو عاش مع الحسين الباني سنوات طويلة بحلوها ومرها، فكان رحمه الله أبا وقائدا ورفيق درب وراعي مسيرة متميزة، وسيعيش معك يا سيدي ملكا عظيما، وقائدا مجددا، وأخا عزيزا، يعلي مسيرة الوطن والأرض والإنسان.
إن هذا الشعب يا سيدي قمين وجدير بكل التقدير والمحبة التي تمنحه إياها دائما، فهو شعبك المعطاء الذي يضحي بالتالد والطريف، وبالمهج والأرواح من أجل قيادته المظفرة، ووطنه العزيز.
وأنت أيتها السوسنة نشكر لك دورك الصحفي الرائد، وتميزك في إيصال صوت أبناء الوطن لقيادتهم بأقصر السبل، وأسرعها، وأنبلها، وأبهاها.
وأطال الله عمر سيد البلاد، وأعز ملكه ، وحمى هذا الوطن من العاديات، وشرور الأيام.
وللحديث بقية......
www.alnooti_2005@yaoo.com


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد