ارفع الدعم عنها وارفع عنا مهانة الدعم

mainThumb

29-08-2010 09:46 AM

اصبحت كمن غيري من المواطنين احتاج لجرعة أمل تبقيني اقف على اقدامي التي كانت ، فرغم ظنك العيش الذي نحيا ونموت وننام ونصبح ، الا انني احاول استجماع قواي للبحث عن جرعة امل جديده تمدنا بها حكومتنا الرشيده ، غير تثبيت سعر اسطوانة الغاز الذي يشعرني بالمهانه والمذله صبيحة تثبيت سعرها ورفع جميع الاسعار لتقلب الدنيا من حولي فانا انتظر قرار من حكومتنا يبقيني داخل الامل حتى لو كان وهم .



 يا دولة الرئيس انا كمواطن مطحون لايعنيني كثيراً _فوق كل الاوجاع _ تثبيت سعر اسطوانة الغاز مقارنة بجنون الاسعار ، ولا يعنيني افتعال الحكومه لمواضيع جدليه ، تبقيني بعيداً عن ضيق عيشي ووقوفي طوال النهار بحثاً عن رغيف خبزي ، اتقبل يا دولة الرئيس ان يقال عنا كشعب اردني باننا لا نشطح بتفكيرنا ابعد من ابقاء الدعم الحكومي على اسطوانة الغاز ، ارفع الدعم عنها وارفع عنا مهانة الدعم .



ان جل ما يعنيني هو سمعة حكومتنا امام الرأي العام العالمي ، فلنموت نحن جوعاً ولتبقى سمعة حكومتنا فوق السحاب ، فاين انت منا نحن جموع الصامتين الجائعين ، وقريباً سنصبح عراة اموات احياء ، توقف وترجل واجلس معنا وابدأ بطرح حلول لمشاكلنا الماليه والاجتماعيه والنفسيه ولا تنسى مشاكلنا الامنيه الجديده المتطوره. باعتقاد رئيس الوزراء بان الشعب الاردني يعيش بحبوحه اقتصاديه لا مثيل لها ، وخاصة في رمضان وقرب الاعياد وفتح المدارس والجامعات ..... الم تعطي ارتفاع نسبة الجريمه ، وارتفاع نسب معتادي ومكرري الجرائم ، مؤشراً لصانعي القرار ، ليقر احدهم بان ارتفاع هذا المؤشر له سبب جوهري ، يجب معالجته ، والوقوف عليه ، كما غيره من الاسباب ، فالوضع اصبح من الاخرررررررررررر .



يا دولة الرئيس لدي مقترح جنوني ...واقعي.... ديموعدلي.....لتقوم حكومتنا الرشيده باعتقال وسجن جميع فقراء ومحتاجي البلد ، وبذلك تخلص الحكومه نفسها من عبء دعم سعر اسطوانة الغاز وتخلصنا نحن الشعب المنبطح من المذله والمهانه التي تمارس علينا وقت تعديل سعر المحروقات .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد