عام انتهى

mainThumb

31-12-2010 09:59 PM

تنساب الاحلام كما عادتها فرحا على بداية ادراج كل عام ، وتتدحرج الامنيات فتتراكم في الافق ، لتلمع في اول يوم من كل سنة جديدة ، ويزداد توهجها يوما بعد يوم ، فنصبو لتحقيق احدها .............يغدو ويروح شعاعها لنجد انفسنا في دوامة الوهم ، وامنيات الطفولة ، التي لم نحقق منها سوى اننا سنكبر !!!!!!



يذهب هذا العام بحلوه ومره ...بعسرته ومفاجاته ......بلوعاته وقطرات فرحه المتراجع .....يذهب لنسمي ما فقدنا مع ريحه العاتية (ذهب مع الريح) بحرمانه لنا من تحقيق الحلم ، وحرمانه من البكاء احيانا او حتى من وداع من فقدنا وما فقدنا ...... يمر العام ، ولنا في مرور الاعوام عبرة ، لا تبرح اماكن الفرح الذي تذوقنا ، ولا اماكن الصبر الذي تحملنا ، ولا ساعات الحزن الذي توحدنا ، ولا لحظات الصمت الذي اعترانا لكل ما حدث .




 ساودعك ايها العام الذي اتيتنا رغما عنا ، وتتركنا ايضا رغم انفنا ، سواء افرحنا ام لم .....اعشنا ام لم ، فاتوسلك ايها العام المنصرم قريبا ان تنساني من ذاكرتك ، كما انسيتني احلامي واوهامي وتمردي وغثياني وجموحي وعنفواني..........ارمي بكل اهاتي التي عشنا معا في بحر نسيانك ، واسمح لعمري ببرهة من الزمن اتصالح فيها مع نفسي ، ومع ما تبقى من اعوامي القادمة . اطوي صفحتي يا 2010 علي اجد نفسي وحضوري في2011 واعطني حريتي اطلق يدي من كل تبعاتك واثارك علي ، وامحي كل بصماتك من حياتي...........




ساحتفظ بذكرى هوينات الفرح واعياد ميلاد اولادي فيك ايها العام ...........وارمي بجثة كل ما تبقى خلف اسوار الماضي واقول الان كل عام وانت بخير ياحكومتنا العزيزة كل عام و الغوالي بخير ........البندورة واسطوانة الغاز والبطاطا كل عام و المفقودات بخير ....راحة البال والوظيفة والماء كل عام والمنتشرات بخير .......الجوع والهم والتسول والبطالة والجريمه كل عام والمهتريات المتآكلات بخير....... الراتب ، والانسان ، والروابط الاجتماعيه كل عام والمنقرضات بخير........ الصدق ، والضمير ، والرجوله كل عام والمنغصات بخير ........ الواسطه ، والحيتان ، وكرت غوار كل عام والانتخابات بخير والتعديل بالف الف خير كل عام ودولة رئيس الوزراء بالف الف الف خير اسأل الله ان تعود علينا السنوات القادمة في هذا الوطن الحبيب ونحن نتنفس!!


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد