النواب يناقش قانون الهيئة المستقلة الثلاثاء

mainThumb

11-03-2012 06:04 PM

عمان - السوسنة - يبدأ مجلس النواب مناقشة مشروع قانون الهيئة المستقلة للانتخابات وادارتها في الجلسة الصباحية التي يعقدها يوم الثلاثاء برئاسة رئيس المجلس عبدالكريم الدغمي.


وكانت اللجنة النيابية المشتركة "القانونية والإدارية" اقرت اليوم قانون الهيئة في الاجتماع الذي عقدته برئاسة النائب محمود الخرابشة وتراس رئيس المجلس عبدالكريم الدغمي جانبا منه.


وقال النائب الخرابشة أن اللجنة اقرت في الاجتماع الذي حضره وزير الدولة لشؤون التشريع أيمن عودة جميع مواد القانون بعد أن أجرت التعديلات على عدد من مواده.


وواصلت اللجنة النيابية المشتركة "من لجنتي العمل والمالية" في الاجتماع الذي عقدته اليوم برئاسة النائب عبدالكريم ابوالهيجا وحضور وزير العمل ماهر الواكد ومدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي معن النسور مناقشة مشروع قانون الضمان الاجتماعي رقم (7) لسنة2010 اقرت خلاله عددا من مواد مشروع القانون بعد أن تم آجراء تعديلات عليها. وستواصل اللجنة مناقشة القانون في اجتماعاتها اللاحقة.


وباشرت لجنة الصحة والبيئة النيابية في الاجتماع الذي عقدته اليوم برئاسة النائب معتصم العوامله وحضور مديرة مؤسسة الأمل الأردنية للسرطان سمو الاميرة دينا مرعد ووزير الصحة الدكتور عبداللطيف الوريكات ومدير عام مركز الحسين للسرطان مناقشة القانون المعدل لقانون مؤسسة الامل الاردنية للسرطان رقم(56) لسنة2003 .


وقال النائب العوامله ان اللجنة أقرت في اجتماعها عددا من مواد القانون المؤقت بعد ان أجرت التعديلات المناسبة عليها، مبينا ان اللجنة ستواصل مناقشة واقرار ما تبقى من مواد في اجتماعاتها المقبلة.


واضاف ان اللجنة ناقشت في اجتماع منفصل لها حضره كذلك وزير الصحة الدكتور عبدالطيف وريكات ومدير عام الخدمات الطبية الملكية الدكتور عبدالعزيز الزيادات موضوع تسعيرة العلاج الموحد بين وزارة الصحة ومستشفيات الخدمات الطبية والمستشفيات الجامعية.


من جهة اخرى باشرت لجنة التربية والثقافة والشباب النيابية في اجتماعها الذي عقدته اليوم برئاسة النائب نضال القطامين مناقشة مشروع قانون رعاية الشباب والرياضة لسنة2012 .بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد