ذات راس يستضيف غزلان الشمال في الدوري السبت

mainThumb

13-04-2012 11:27 AM

 السوسنة - يستضيف فريق ذات راس في الثالثة عصر السبت نظيره الرمثا في مواجهة مرتقبة تجمعهما على إستاد مجمع الأمير فيصل في الكرك وذلك ضمن لقاءات الأسبوع العشرين للدوري الأردني لمحترفين كرة القدم، فيما سيكون الجليل أمام اختبار صعب حينما يلتقي الجزيرة في الخامسة مساء على استاد الأمير هاشم بالرمثا.
 
وتبدو مواجهة ذات راس والرمثا الأهم، ذلك أن الرمثا يدرك صعوبة المهمة وهو يخوض أول مواجهة له في الكرك وسيكون مطالبا بتحقيق الفوز ولا سواه للإبقاء على آماله قائمة في المنافسة على اللقب، في حين لن يكون ذات راس محطة عبور سهلة وهو الذي سجل أفضل النتائج على ملعبه في مقدمتها فوزه على المتصدر الفيصلي بثلاثية وتعادله مع حامل اللقب فريق الوحدات (1-1).
 
وكان الفريقان قد استعدا لهذه المهمة عبر تدريبات مكثفة تركزت بالوقوف على جاهزية اللاعبين وتحديد ملامح التشكيلة التي ستخوض اللقاء.
 
ويدخل الرمثا المباراة برصيد (42) نقطة وهو في المركز الثاني فيما يحتل ذات راس المركز السابع برصيد (20) نقطة ويطمع في التقدم إلى مراكز متقدمة عبر تحقيق الفوز.
 
ويمتاز أداء الرمثا بالروح القتالية العالية وسرعة الانطلاق من المواقع الدفاعية للهجومية فضلا عن مسحة الإنسجام التي تغلف تحركات وتمريرات اللاعبين وخاصة في خط الوسط حيث يبرز سامي ذيابات ومحمد راتب الداوود ومصعب اللحام وحمزة الدردور فيما يتواجد بالمقدمة ثنائي الهجوم المرعب راكان الخالدي ومحمد قصاص. 
 
في المقابل فإن أداء ذات راس لن يختلف كثيرا عن الرمثا حيث دائما ما يقدم أداء ناضجا على أرضه ويستمد العزيمة من جماهيره مثلما يمتلك كوكبة بارزة من اللاعبين القادرين على خلق الفرص السانحة للتسجيل ويبرز منهم حارس المرمى محمد أبو خوصة و فهد يوسف وأحمد أبو عرب فضلا عن هداف الفريق شريف النوايشة.
 
ويدخل الجزيرة مباراة الجليل وعينه على تحقيق الفوز للتقدم أكثر فأكثر على لائحة الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد (25) نقطة لكنه يدرك بذات الوقت بأنه يواجه فريقا يتشبث بأمل البقاء وهو الجليل الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد (16 نقطة).
 
ويحتجب عن فريق الجزيرة مدافعه الصلب محمد الباشا للإصابة، وهو يمتلك أوراقا عديدة لتغطية غياب أي لاعب حيث يعول مديره الفني المصري محمد عمر بالدرجة الأولى على لاعبيه سهيل ماضي واحمد سمير ولؤي عمران وعوض راغب فضلا عن المهاجمين الخطيرين صالح الجوهري والمصري محمد رجب.
 
على الجهة المقابلة فإن الجليل من المتوقع أن ينتهج أسلوبا دفاعيا مع منح بعض لاعبيه فرصة شن هجمات مضادة قد تتيج له تسجيل هدف يباغت فيه خصمه وبخاصة في ظل امتلاكه لمهاجم قادر على التسجيل من انصاف الفرص وهو أحمد مرعي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد