رونالدو يرغب في تمديد عقده مع الريال حتى 2018

mainThumb

14-04-2012 04:53 PM

السوسنة - ذكرت تقارير اخبارية أن لاعب ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تمديد تعاقده مع النادي الملكي حتى 2018.

 
ونقلت صحيفة (ماركا) الإسبانية الرياضية أن اللاعب الذي يتبقى في تعاقده مع الريال ثلاث سنوات يرغب في البقاء داخل النادي الملكي حتى يصبح عمره 33 عاما.
 
وقالت الجريدة أن الاتصالات الأولى بين رونالدو ومجلس ادارة النادي كانت في يناير الماضي، ولكن لم تكن بسبب التجديد بل سوء الحالة النفسية للاعب عقب صافرات الاستهجان التي تعرض لها من جماهير معقل الملكي، سانتياجو برنابيو بعد كلاسيكو الليجا في العاشر من ديسمبر والذي انتهى 3-1 لصالح برشلونة.
 
وذكرت الصحيفة أن هذا الاجتماع الذي كان يحضره وكيل اللاعب جورجي مينديس شهد تأكيد رئيس الريال فلورنتينو بيريز لكريستيانو أنه عنصر لا يمكن الاستغناء عنه في الفريق.
 
وكان اللاعب أكد أكثر من مرة أنه يرغب في صناعة التاريخ مع الريال وبعدها بدأت سلسلة من الاجتماعات بخصوص تجديد التعاقد.
 
يذكر أن كريستيانو (27 عاما) يبلغ راتبه السنوي في عقده مع الريال 10 ملايين يورو، وهو ما يقل عن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم السنوات الثلاثة الماضية، إلا أن العقد الجديد اذا ما تم الأمر سيرفع قيمة ما يحصل عليه سنويا إلى مبلغ يترواح من 13 إلى 15 مليون يورو صافية، وفقا لما ذكرته الصحيفة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد