قسائم الربح تطلق خدماتها في الاردن

mainThumb

17-07-2012 01:39 PM

عمان – السوسنة - اطلقت شركة قسائم الربح للتسويق اعمالها في الاردن من خلال تقديم احدث المنتجات العالمية و المحلية بأسلوب تسويقي حديث و منافس بالجودة و السعر للمستهلك من خلال التسوق الالكتروني .
 
جاء ذلك خلال حفل افتتاح اقيم في فندق الريجنسي في العاصمة الاردنية عمان حضره عدد من النواب ورجال الاعمال ومهتمون .
وقدم القائمون على الشركة خلال حفل الافتتاح شرحا عن الية عمل الشركة و طريقة التعامل مع الموقع الالكتروني الخاص بها و طرق الشراء من خلال الموقع و السياسة العامة للتسويق بالشركة .
 
وبين ممثلو الشركات المنتجة و التي تعرض منتجاتها من خلال قسائم الربح للتسويق عرضا عن منتجاتهم و مميزاتها من حيث الجودة و السعر خاصة من خلال الشراء عن طريق قسائم الربح . 
و قالت مدير عام الشركة فداء عبد القادر ان قسائم الربح تدخل السوق الاردنية و العربية بنهج جديد يمكنها من الوصول لكل مستهلك اردني و عربي . من خلال تقديم نظام تسويقي يناسب مختلف الشرائح المجتمع .
 
ووفق عبد القادر فان الشركة ستساهم في تنشيط الحركة التجارية للسلع والمنتجات من مختلف الشركات والمحلات التجارية التي تتعامل بها. مع التركيز على واجبنا الديني والوطني والانساني والاجتماعي في دعم ومؤازرة الجمعيات الخيرية في الاردن.
 
وفيما يلي شرح مفصل عن البرنامج التسويقي للشركة :
 
إن اختيارك لإحدى منتجاتنا واشتراكك في برنامجنا التسويقي هي من غايات شركة قسائم الربح للتسويق ، والمسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة تحت رقم (26368).
 
في حال اتباعك للخطوات المبينة أدناه فإنك ستضمن أن يتوفر لديك مبلغاً للتسوق حسب القيمة المحددة في كل نوع من القسائم وهي ثلاث أنواع :
 
1. القسائم البيضاء : وتشمل خمس خطوات وتضمن لك مبلغ 1215 ديناراً 
 
2. القسائم الخضراء : وتشمل ست خطوات وتضمن لك مبلغ 3645 ديناراً 
 
3. القسائم الحمراء : وتشمل سبع خطوات وتضمن لك مبلغ 10935 ديناراً 
 
طــريقة الإشتــراك :
 
1. يتم شراؤك لإحدى السلع التي نسوقها والمحددة قيمتها كحد أدنى بخمسة عشر ديناراً شاملة قسيمة التسوق التي تؤهلك للاشتراك في برنامجنا التسويقي . ويتم اشتراكك عن طريق مشتركٍ سابق والمدون اسمه في الخانة الأخيرة من القسيمة وآنذاك سترسل لك الشركة ثلاث قسائم مدون فيها اسمك في الخانة الأخيرة بدل اسم المشترك الذي اشتركت عن طريقه فيما يرتفع اسم هذا المشترك إلى الخانة الأسبق ترتيباً.
 
2. تعطي القسائم الثلاث المرسلة لك لمشتركين جدد مقابل خمسة عشر ديناراً من كل منهم ليتم انضمامهم للبرنامج التسويقي وكدفعة من ثمن احدى منتجات الشركة ، والتي يختارونها في مقر الشركة أو من أحد مندوبيها والمزودين بسندات قبض رسمية صادرة عن الشركة، أو يتم ارسال السلعة بالبريد اإلى المشترك وفق ترتيب خاص معه.
 
3. عند اعطائك قسيمتي الاشتراك الأولى والثانية لمشتركين جديدين، فإنه يتم تحويل العشرة دنانير المحصلة من كل مشترك إلى حساب الشركة بالإضافة إلى ثمن السلعة المختارة، حيث تحتسب الشركة ما قيمته 7.5 دينار للمشترك الأول والمسجل اسمه على رأس المجموعة الشرائية، فيما تحتسب الشركة باقي العشرة دنانير كمصاريف وأرباح للشركة.
 
4. عند اعطائك القسيمة الثالثة للمشترك الثالث فإنك ستسترد قيمة العشرة دنانير التي دفعتها عند اشتراكك في البرنامج التسويقي وعليه فإنك ستكون مشتركاً بالمجان وقد دفعت فقط ما قيمته خمسة دنانير كحد أدنى ثمناً للمنتج الذي اخترته.
 
5. عندما تصل إلى كل من المشتركين الثلاثة الجدد على عنوانهم البريدي أو الالكتروني ثلاث قسائم لكل واحد منهم، يصبح اسم المشتركين الثلاثة الجدد في الخانة الأخيرة، ويزول اسم المشترك الأول من القائمة ليحل محله من كان في الخانة رقم 2؛ لأن المشترك الأول في تلك القائمة يكون قد احتسب له مبلغ 7.5 دينار من كل من القسيمتين الأولى والثانية ويرتفع بذلك اسم كل مشترك للخانة الأسبق ترتيباً.
 
6. بعد فترة من اشتراكك تعتمد على سرعة بيعك للقسائم الثلاث ومن يليهم فإنك ستصبح في الخانة رقم 1 في هرمك الشرائي والذي تصبح قاعدته 81 مشتركاً وذلك في حال القسائم البيضاء. (1--3--9--27--81).
 
طــريقة احتساب قيــمة المستحقات لقســائم الشــراء :
 
عندما تصبح قاعدة الهرم الشرائي 81 شخصاً للمشترك الأول في القسيمة البيضاء يعطي كل منهم ثلاثة قسائم لثلاثة مشتركين جدد حيث يحول كل واحد منهم العشرة دنانير الأولى والثانية للشركة فيما يسترد عشرة دنانير من المشترك الثالث.
وكما ذكرنا سابقاً فإن الشركة تحتسب 7.5 دينار من المشترك في القسيمة الأولى و 7.5 دينار من المشترك في القسيمة الثانية وذلك للمشترك في رأس الهرم أي ما قيمته :
7.5×2×81=1215 ديناراً 
 
أما في حالة القسيمة الخضراء فإن الهرم الشرائي يتكون من ست مراحل أي 243 شخصاً (1--3--9--27--81--243) فيتجمع للمشترك على رأس الهرم الشرائي مبلغاً للتسوق قيمته :
7.5×2×243=3645 ديناراً 
 
أما في حالة القسائم الحمراء فإن قاعدة الهرم الشرائي تتكون من سبع مراحل أي 729 شخصاً (1--3--9--27--81--243--729) فيتجمع للمشترك على رأس الهرم الشرائي مبلغاً للتسوق قيمته :
7.5×2×729=10935 ديناراً 
 
مــلاحظــات هـــامة :
 
أولاً: ستبلغ الشركة تباعاً المشترك في رأس الهرم الشرائي على عنوانه بقيمة قسائم الشراء التي تجمعت له 
 
ثانياً: يرجى الاحتفاظ برقم القسيمة وكلمة المرور التي تخول المشترك متابعة هرمه الشرائي على موقع الشركة الالكتروني.
 
ثالثاً: يفضل أن تراعي عند اشراكك لثلاثة مشتركين جدد أن يكونوا نشطاء وقادرين على اعطاء قسائم الربح فيما بعد لمشتركين جدد.
 
رابعاً: طرق تسديد ثمن المنتجات والاشتراك في البرنامج التسويقي للشركة:
 
أ. الدفع النقدي في موقع الشركة أو لأحد مندوبيها المزودين بسندات قبض رسمية صادرة عن الشركة.
ب. الدفع في حساب الشركة لدى بنك الأردن رقم (1141868) حيث يظهر فوراً لدى الشركة اشعار من البنك يتضمن اسم الشخص المودع وذلك وفق ترتيب مع بنك الأردن وعندها تقوم الشركة بتفعيل الاشتراك على الموقع الالكتروني واعطاء المشترك ثلاث قسائم بإسمه.
ج. الدفع بواسطة وسائل الدفع الالكترونية المعتمدة للشركة كما هو مبين بالتفصيل لدى موقع الشركة الالكتروني.
 
خامسا: في حال عدم تمكن أحد المشتركين من اشراك مشتركين جدد للقسائم الثلاثة والمرسلة له فإن نسبة من الدخل المقرر لرأس الهرم سوف تتناقص بحسب موقعه فلو لم يتمكن مثلا مشترك في المرحلة الخامسة من متابعة توزيع قسائمه فإن نسبة 1/81 فقط ستنتقص من المبلغ الإجمالي، أما لو كان التوقف في المرحلة الأولى فإن نسبة 1/3 من المبلغ الاجمالي سيتم خسارتها، وهكذا...
 
سادساً: نظراً لعدم رغبة بعض المشتركين بذكر أسمائهم فقد استعيض عن ذلك بإعطاء رقم اشتراك خاص لكل منهم وهو الذي سيظهر على الهرم الشرائي في الموقع الالكتروني للشركة.
 
سابعاً: في حال رغبة أحد المشتركين في التسوق في احدى المؤسسات والمحلات التجارية من غير المعلن عنها من قبل الشركة، تقوم الشركة بتأمين كوبونات شراء من أي محل تجاري يختاره المشترك وفق ترتيب مسبق بين الشركة والمشترك.
 
ثامناً: يوجد أكثر من خيار للاشتراك في البرنامج التسويقي أحدها ما هو موضح في هذا الشرح.
 
تاسعاً: في حال تكرار الاشتراك أكثر من مرة حتى قبل اكتمال مجموعتك الشرائية فإنه يمكنك أن تضمن مبلغاً للتسوق على فترات زمنية متقاربة. ويعتمد هذا الأمر على اشتراكك في أكثر من قسيمة ولأكثر من مرة في أي مرحلة من مراحل خطوات تشكيل مجموعتك الشرائية وعلى مدى نشاطك وسرعتك في احضار مشتركين جدد.
 
عاشراً: يعود جزء من أرباح الشركة كدعم لجمعية المركز الإسلامي الخيرية " أيتام البيادر" وجمعية فاطمة الزهراء الخيرية.  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد