المعايطة : لا تعديل على قانون الانتخابات

mainThumb

31-07-2012 04:09 PM

عمان - السوسنة - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة سميح المعايطة ان قانون الانتخاب الجديد مرّ بجميع مراحله الدستورية وستجري الانتخابات النيابية القادمة على أساسه دون أي تعديلات اضافية.

جاء ذلك خلال حفل إفطار أقامته جمعية المذيعين الاردنيين الاثنين اشار فيه المعايطة الى ان الاستراتيجية الاعلامية التي اطلقت بمباركة من جلالة الملك عبدالله الثاني جاءت مكملة لجهود عديدة في الشأن الاعلامي وإعادة ترتيب المؤسسات الاعلامية الرسمية واستثمار المناخات التي تكفل اعادة التأهيل والتدريب للعاملين في المجال الاعلامي والاستفادة من وجود مراكز التدريب المتعددة بما يكفل انتاج جيل اعلامي متميز ومتواصل مع الاجيال ويبني على كل الانجازات.

واشاد المعايطة بقدرات الشباب العاملين في مجال الاعلام بمختلف الوانه ومسمياته،مطالبا البيت الاعلامي بمراجعة نفسه وتوسيع التنسيق مع كافة مؤسسات الاعلام ومؤسسات التعليم الاكاديمي فيما يخص العمل الاعلامي بشكل عام.

ودعا المعايطة الى الافادة من خبرات جمعية المذيعين الاردنيين والى التوسع في استثمار طاقات اعضاء الجمعية.

وكان رئيس الجمعية عدنان الزعبي تحدث حول جملة من القضايا التي تهم الجمعية وفي مقدمتها مشروع نقابة الاذاعيين والعاملين في الاعلام التي رفعت مسودة طلب البدء في مشروعها الى الحكومة للموافقة عليه حسب الاصول الدستورية والقانونية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد