اتحاد طلبة اليرموك يقيم مأدبة افطار

mainThumb

17-08-2012 05:22 PM

السوسنة - اقام اتحاد طلبة جامعة اليرموك مأدبة افطار رمضانية  بحضور طلبة مجلس الاتحاد من مختلف الكليات بالجامعة.

واعرب الطالب ليث الراجبي رئيس اتحاد طلبة الجامعة عن شكره لادارة الجامعة على تلبيتها دعوة الاتحاد ودعمها للنشاطات وفعاليات الاتحاد المختلفة والتي تصب في مسيرة الطلبة العلمية والتربوية لتبقى اليرموك الجامعة المتميزة، داعيا المولى عز وجل  أن يعيد هذه المناسبة الدينية على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

 وتضمن برنامج حفل الإفطار بداية ندوة متميزة حاضر فيها  الدكتور عايش الحروب عضو الهيئة التدريسية في جامعة الاسراء بعنوان (  العمل الطلابي ) .تناول فيها عدة مواضيع وقضايا مختلفة  تهم هذا السياق وبين كيف يجب ان يكون  العمل الطلابي للاتحادات الطلابية داخل الجامعات .

واضاف على ذلك بوضع الحلول المناسبة لما يواجهه العمل الطلابي من عقبات في جامعاتنا الاردنية وبين الفرق بين العمل الطلابي و العمل السياسي واكد ايضا على ضرورة اقامة الاتحاد العام لطلبة الاردن  حيث ان طلبة الاردن الان هم في امس الحاجة لهذا الاتحاد حيث تألف الحضور  من اعضاء الهيئة الادارية لاتحاد طلبة اليرموك الدورة 19 و رئيس مجلس اتحاد طلبة جامعة مؤتة الطالب مخلد الحروب و مجلس اتحاد طلبة جامعة اليرموك الدورة الحالية .

وبعد الافطار كانت روعة الاداء قد غطت سماء اليرموك بمشاركة  الفرقة الهاشمية لانشاد التراث بتقديمها مجموعة من الأناشيد الدينية التي تجسد معاني وفضائل هذا الشهر الفضيل ومكانته الروحية في نفوس المسلمين حيث ان هذه الفرقة تابعة للجمعية العربية للثقافة الاسلامية .

وحضر حفل الإفطار الدكتور زياد الكردي نائب رئيس الجامعة وعدد من العمداء ومدراء الدوائر  وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية والمسؤولين في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد