حصول 10 الاف مواطن في الطفيلة على بطاقتهم الانتخابية

mainThumb

22-08-2012 05:04 PM

السوسنة - شهدت مراكز التسجيل للانتخابات النيابية المقبلة في محافظة الطفيلة إقبالا متزايدا من قبل المواطنين للحصول على البطاقات الانتخابية وتسجيلهم في جداول الناخبين لجهة المشاركة في العملية الانتخابية.

 
وقال مدير الأحوال المدنية في الطفيلة احمد الزيدانيين في تصريح صحافي  الاربعاء، ان مركز الأحوال المدنية الرئيس إلى جانب المكاتب الفرعية الثلاثة الأخرى في مناطق العين البيضاء والحسا وبصيرا، سجلت لغاية اليوم الأربعاء زهاء 10 الاف مواطن في قوائم الناخبين وحصلوا على بطاقاتهم الانتخابية وسط إقبال متزايد يعكس مدى الرغبة الشعبية للمشاركة في العرس الوطني نهاية العام الحالي.
 
وأكد منسق هيئة شباب كلنا الأردن محمد العمريين ان اقبال القطاع الشبابي للحصول على البطاقات الانتخابية في تزايد مستمر نظرا لمستويات الوعي لدى هذا القطاع بضرورة المشاركة المجتمعية في صنع القرار وإفراز مجلس نواب قوي.
 
وأشار إلى ان فرق المتطوعين من الهيئة تعمل على مدار الساعة بغية تسهيل عمليات تسجيل الناخبين وإصدار بطاقتهم الانتخابية، عدا عن تامين وسائط نقل للمواطنين القاطنين في المناطق النائية بغية تشجيعهم للحصول على بطاقاتهم الانتخابية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد