الأولمبي العراقي يفوز على نظيره القطري

mainThumb

19-08-2007 12:00 AM

فاز المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم على نظيره القطري (2-1) الجمعة على ملعب جاسم بن حمد الخاص بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة في لقاء ودي ضمن استعداداتهما الأخيرة للدور النهائي من التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد بكين 2008.

تقدم الأولمبي القطري بواسطة محمد السيد في الدقيقة 79، ورد المنتخب العراقي بهدف التعادل عن طريق مصطفى كريم بعد سبع دقائق، قبل أن يسجل زميله خلدون إبراهيم هدف الفوز الثاني في الدقيقة 90.

ويخوض المنتخب الأولمبي العراقي التصفيات النهائية إلى جانب أستراليا وكوريا الشمالية ولبنان ضمن المجموعة الأولى، ويستهل مهمته بملاقاة نظيره الأسترالي الأربعاء المقبل في الدوحة، بينما يبدأ الأولمبي القطري مشواره بمواجهة المنتخب السعودي في اليوم ذاته ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً فيتنام واليابان.

وهي المباراة الودية الرابعة والأخيرة للعراق ضمن تحضيراته للدور النهائي حيث سبق له أن تعادل مرتين مع نظيره السوري في مدينة حلب (2-2 و1-1)، وخسر أمام الأولمبي البحريني (0-1) في الدوحة الأسبوع الماضي.

ووصف المدير الفني للمنتخب العراقي يحيى علوان مباراة قطر بـ"الهامة جداًوالمثيرة"، مضيفاً أن المباراة "وضعتنا إزاء تصور ميداني كامل عن طبيعة استعداداتنا بغض النظر عن نتيجتها".

وتابع علوان "تمكن لاعبونا في المباراة من تطبيق الأمور التكتيكية التي تم التركيز عليها، وأعتقد أن مستوى الأداء ظهر متصاعداً، وسنعمل على تعزيزه خلال الأيام القليلة المقبلة قبل انطلاق الجولة الأولى من الدور النهائي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد