المعايطة: الانتخابات النيابية جزء هام من الإصلاح الشامل

mainThumb

25-09-2012 03:14 PM

السوسنة - اكد وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة سميح المعايطة ان الانتخابات النيابية عملية وطنية اصلاحية وهي جزء هام من مسيرة الاصلاح الشامل.

وقال المعايطة خلال لقاء جمعه بممثلي المحطات الفضائية والاذاعات الخاصة اليوم الثلاثاء بحضور رئيس هيئة المرئي والمسموع الدكتور امجد القاضي ان واجب الدولة الاردنية ضمان انتخابات نزيهة تخدم خيارات المواطن الاردني، مشيرا الى الولاية الدستورية والقانونية للهيئة المستقلة للانتخابات في ادارة الانتخاب والإشراف عليها.

واكد المعايطة احترام الحكومة للحق السياسي لأي موقف مخالف للمشاركة السياسية، لافتا الى وجود علاقة ايجابية بين مساحة الحرية والتعددية في الآراء وزيادة استثمارات القطاع الخاص في الإعلام وهو مؤشر وتأكيد على الامن والاستقرار الذي يتمتع به الاردن.

ودعا المعايطة الى ممارسة دور اكبر في ترشيد الخطاب، مؤكدا اهمية تعزيز الرؤية الفكرية والسياسية في ادارة المؤسسات الاعلامية.

واضاف ان الحكومة بدأت بتنفيذ الاستراتيجية الاعلامية التي اقرت في فترة سابقة بمباركة ورعاية ملكية سامية، متطرقا لأهم التشريعات الاعلامية التي انجزتها الحكومة.

واشار الى اهمية استمرار التنسيق والتعاون بين هيئة الاعلام المرئي والمسموع والفضائيات والاذاعات الخاصة لا سيما فيما يتعلق بإبداء الآراء في التعديلات المقترحة على قانون المرئي والمسموع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد