المفاجآت تتوالى ببطولة الكأس الذهبية .. هندوراس تهزم المكسيك

mainThumb

11-06-2007 12:00 AM

حول منتخب الهندوراس لكرة القدم تخلفه بهدف إلى فوز بنتيجة 2/1 على نظيره المكسيكي في واحدة من كبرى مفاجآت بطولة الكأس الذهبية لدول أمريكا الشمالية والوسطى وجزر الكاريبي (كونكاكاف) التي تستضيفها الولايات المتحدة حاليا لتتخطى الهندوراس المكسيك بترتيب فرق المجموعة الثالثة بالبطولة. وتحولت البداية المبشرة إلى خيبة أمل بالنسبة للهندوراس أمس الاول عندما أضاع لاعب خط وسط الفريق أمادو جيفارا ضربة جزاء احتسبت لمنتخب بلاده في الدقيقة 14. وازداد الوضع سوءا بالنسبة للهندوراس عندما سجل المهاجم المكسيكي كواوتيموك بلانكو هدف التقدم للمكسيك في الدقيقة 29 من المباراة من ضربة جزاء أيضا.

ولكن الحظ تحول إلى جانب الهندوراس من جديد بعد مرور أربع دقائق فقط على بداية الشوط الثاني من المباراة عندما حصل بلانكو نفسه على البطاقة الحمراء ليتحول من بطل إلى سببا للضيق بالنسبة للمكسيك.

وأسفر الضغط المتواصل لمنتخب الهندوراس عن إدراكه التعادل في الدقيقة 59 من المباراة عن طريق المهاجم كارلوس كوستلي. ونجح دفاع المكسيك في الصمود أمام هجوم الهندوراس المكثف ليظل التعادل قائما حتى الدقيقة 90 من المباراة عندما سجل كوستلي الهدف الثاني للهندوراس ليتبخر أمل المكسيكيين في الخروج ولو بنقطة واحدة من المباراة. وبنتيجة هذه المباراة التي جرت باستاد "جاينتس" بنيو جيرسي يكون كل من الهندوراس والمكسيك قد حققا فوزا واحدا بعد خوض كل منهما مباراتين بالمجموعة الثالثة. وتأتي مفاجأة الهندوراس بعد يوم واحد من المفاجأة التي فجرتها جواديلوب (وهي عبارة عن أرخبيل فرنسي بالبحر الكاريبي) بتغلبها على كندا 2/1 في ميامي يوم السبت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد