النسور يؤكد التزام حكومته بالتحضير لاجراء الانتخابات

mainThumb

21-10-2012 04:46 PM

عمان - السوسنة - استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم رئيس مجلس الاعيان طاهر المصري الذي قدم التهنئة له بالثقة الملكية السامية وتشكيل الحكومة.

واكد رئيس الوزراء التزام الحكومة بالتشاور والتشارك مع مجلس الاعيان لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية التي حددها كتاب التكليف الملكي السامي والانفتاح على جميع القوى السياسية والوطنية للتوصل إلى حلول للتحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجه الأردن في هذه المرحلة .

واستعرض رئيس الوزراء برنامج وخطة عمل الحكومة خلال المرحلة المقبلة لافتا الى ان الهدف الاساسي الذي ستعمل الحكومة على انجازه هو التحضير لاجراء الانتخابات النيابية بنزاهة مطلقة بما يفتح الباب لمزيد من الاصلاحات وعلى رأسها الحكومة البرلمانية مؤكدا التزام الحكومة بتقديم الدعم اللازم للهيئة المستقلة للأشراف على الانتخابات صاحبة الولاية في اجراء الانتخابات والاشراف عليها.

واكد رئيس مجلس الأعيان أهمية التشاور والتنسيق والتعاون بين الحكومة ومجلس الأعيان في مجمل القضايا التي تهم الوطن والمواطن وصولا إلى تحقيق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني الرامية إلى خدمة المسيرة الوطنية وتجاوز التحديات التي يمر بها الوطن وتعزيز مسيرته الوطنية ونهجه الديمقراطي الحضاري .بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد