مسن كويتي يثير الجدل على السوشال ميديا .. فيديو

mainThumb
تعبيرية

28-05-2024 11:36 PM

وكالات - السوسنة

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب منع القائمين على احدى المسابقات العائد لمعرض مجوهرات، لرجل مسن من الفوز بسبيكة ذهبية بالرغم من فوزه بها بحجة أنّ اللعبة مخصصة للنساء فقط، الأمر الذي أثار غضب المتابعين من هذا التصرف .

وفي التفاصيل، فإن مقطع الفيديو أظهر رجل مسن، تمكّن من سحب سبيكة ذهب ثقيلة من فتحة ضيقة لصندوق زجاجي، وضع في معرض الذهب والمجوهرات الذي اختتم فعالياته، الاثنين الماضي، لكن سرعان ما خاب ظنه، بعد رفض القائمين على المسابقة منحه الجائزة التي فاز بها.

وتفاعل رواد "السوشال ميديا" مع الفيديو بشكلٍ كبير؛ إذ عبّر البعض عن استيائه من تصرّف المنظمين، معتبرين أنّ هذا النوع من المسابقات يكون عادةً متاحًا للجميع بغض النظر عن الجنس. بينما رأى آخرون أنّ مشاركة الرجل في المسابقة كانت خاطئةً، لكونه تمّ إبلاغه مسبقا بأنّها مخصصة للنساء.

وجاء من ضمن التعليقات على الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع "يستاهلها ونص يخلونه يطلعها بعدين يقولوله للنساء"، وقال آخر "ما توقعوا أن يستطيع أحد يطلعها"، مثلما قال ثالث "توهق البطل صاحب الحلال".

واعتبر آخرون أنّ على المنظمين توضيح شروط المسابقة قبل إقامتها؛ كي لا يقع أحد في مثل هذا الموقف، فيما تساءل البعض عن حقيقة السبيكة، وإن كانت من الذهب الخالص أم من معدن آخر مطلي بالذهب؟ .

تنظم العديد من الشركات مسابقات ترفيهية في أكبر المراكز التجارية حول العالم، ترويجًا لمنتجاتها، ومن ضمن تلك المسابقات، وضع جسم ثقيل أو كبير في صندوق زجاجي ومحاولة إخراجه عبر فتحة ضيقة. ويعتبر الفوز بهذه اللعبة، المنتشرة على الصعيد العالمي، أمرًا أشبه بالمستحيل .




إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد