اسعار المواد الغذائية الاساسية ثابتة

mainThumb

26-11-2012 04:06 PM

عمان  السوسنة - اكدت المؤسسة الاستهلاكية المدنية ان أسعار المواد الغذائية الأساسية ثابتة كما كانت عليه قبل قرار تعديل أسعار المحروقات.

وقال مدير المؤسسة عمر نعيرات في بيان صحافي اليوم الاثنين أنه لم يتم رفع سعر اي مادة غذائية أساسيه بعد تحرير أسعار المحروقات حيث أن المؤسسة تعمل على المساهمة بإيجاد التوازن والاستقرار ألسعري بكل الأوقات لاسيما في الظروف الاستثنائية .

واضاف ان سياسة المؤسسة ألسعرية التي تقوم على استيفاء هامش ربحي بسيط جداً يمكنها من تغطية مصاريفها الإدارية والتشغيلية حيث انها مؤسسة غير ربحية هدفها حماية الطبقتين الوسطى والفقيرة وتعزيز شبكة الامان الاجتماعي وتوفير المواد الغذائية بالأسعار المناسبة والجودة العالية.

وأضاف النعيرات بأنه يتوفر بالمؤسسة مخزون استراتيجي من المواد الغذائية الأساسية يكفي المستفيدين من خدمات المؤسسة ضمن المعدلات الطبيعية لمدة تتراوح من 6 - 8 اشهر .

ودعا النعيرات المواطنين إلى التوجه إلى المؤسسة لشراء احتياجاتهم بالأسعار المنافسة والجودة العالية حيث ان الأسعار ستبقى ثابتة بالمنظور الحالي والمتوسط حيث عملت إدارة المؤسسة من خلال لجنة المشتريات على التعاقد والشراء بأقل الأسعار وبما ينعكس ايجابياً لمصلحة المواطن الأردني .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد