تصفيات كأس العالم: العراق 7 باكستان صفر

mainThumb

26-10-2007 12:00 AM

السوسنة - وكالات - بدأ المنتخب العراقي بطل أمم آسيا حملته للتأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بداية مظفرة، وذلك عندما سحق غريمه المنتخب الباكستاني بسبعة اهداف دون مقابل.  انتهى الشوط الاول من المباراة التي اقيمت على ارض ملعب البنجاب في لاهور بهدفين للعراق سجلهما اللاعبان نشأت اكرم ومهدي كريم في الدقيقتين 18 و23.

وفي الشوط الثاني استمر العراقيون في زيادة رصيدهم من الاهداف ضد خصمهم الباكستاني الذي بدا ضعيفا ومرتبكا. فقد سجل مهدي كريم هدف العراق الثالث في الدقيقة 49، ثم تمكن جاسم غلام من تسجيل الهدف الرابع بضربة رأسيةفي الدقيقة 71.

بعد ذلك، سجل عماد محمد الهدف الخامس في الدقيقة 82، ليتبعه مهدي كريم ليسجل هدفه الرابع والسابع للعراق في الدقيقة 90 من المباراة.

يذكر ان المنتخب العراقي افتقد خدمات قائده وهداف كأس آسيا 2007 يونس محمود في مباراته مع باكستان بسبب الاصابة. فقد اوضح مدير المنتخبات في الاتحاد العراقي سداد المطير ان محمود اصيب في فخذه أثناء مباراة قطر الودية، ونصحه الجهاز الطبي بعدم المشاركة تجنبا للمضاعفات.

يذكر ان هذه هي المباراة الدولية غير الودية الاولي التي يلعبها المنتخب العراقي تحت قيادة مديره الجديد النرويجي ايجيل أولسن الذي استلم وظيفته منذ اقل من شهر.

هذا وستقام مباراة الاياب بين المنتخبين العراقي والباكستاني في دمشق يوم الأحد القادم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد