أبطال اوروبا : انتر ميلان يعود من موسكو بفوز ثمين على سسكا

mainThumb

23-10-2007 12:00 AM

السوسنة - وكالات - عاد انتر ميلان بطل الدوري الايطالي بفوز ثمين من ملعب "دينامو" الخاص بمضيفه سسكا موسكو الروسي بالفوز عليه 2-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة ضمن الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
وهو الفوز الثاني لانتر ميلان بعد الاول في الجولة السابقة على ايندهوفن الهولندي (2-صفر)، مقابل خسارة امام فنربغشه التركي (صفر-1)، فيما مني سسكا موسكو بهزيمته الثانية بعد الاولى امام ايندهوفن (1-2)، مقابل تعادل مع فنربغشه (2-2).
والمفارقة ان انتر ميلان كان حقق فوزه الاخير خارج ملعبه في هذه المسابقة على فريق روسي اخر هو سبارتاك موسكو في 31 تشرين الاول/اكتوبر 2006، فيما تعادل في 4 مباريات وخسر 4 اخرى.

اما سسكا موسكو فهو فشل مجددا في تحقيق الفوز الاول في هذه المسابقة منذ 17 تشرين الاول/اكتوبر 2006 عندما فاز على ارسنال الانكليزي 1-صفر، فمني اليوم بخسارته الخامسة منذ حينها، مقابل 3 تعادلات.
وبدأ سسكا موسكو المباراة بطريقة جيدة اذ هز شباك الحارس البرازيلي جوليو سيزار في الدقيقة 32 بفضل مهاجمه البرازيلي الفيس دي اسيس سيلفا جواو "جو" الذي سجل هدفا مميزا بعدما استلم تمريرة من مواطنه دانيال كارفاليو، فسيطر على الكرة داخل المنطقة قبل ان يسددها "ساقطة" فوق مواطنه سيزار.
وانتظر انتر ميلان الشوط الثاني حتى يدرك التعادل بواسطة مهاجمه الارجنتيني هرنان كريسبو بتسديدة اطلقها من مسافة قريبة بعدما تحولت اليه الكرة من رأس المدافع الصربي ميلوس كراسيتش الذي حاول اعتراض تمريرة الارجنتيني الاخر استيبان كامبياسو (52).
ورفع كريسبو رصيده مع انتر ميلان الى 11 هدفا في هذه المسابقة، ليعادل رقم البرازيلي جايير دا كوستا صاحب هدف الفوز في المباراة النهائية لكأس اوروبا للاندية البطلة حينها في مرمى بنفيكا البرتغالي عام 1965، فيما لا يزال البرازيلي الاخر ادريانو الذي غاب عن مباراة اليوم، في المركز الاول الى جانب اليساندرو ماتزولا برصيد 16 هدفا لكل منهما.
وجاء هدف الفوز لانتر ميلان من الارجنتيني الاخر المدافع والتر صامويل الذي حول برأسه والى داخل شباك الحارس فينيامين ماندريكين ركلة حرة من البرتغالي لويس فيغو الذي خاض اليوم مباراة رقم 100 في دوري الابطال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد