دوري المحترفين : الوحدات يفوز على اليرموك 4/صفر والعربي على شباب الاردن 2/1

mainThumb

13-09-2008 12:00 AM

استهل الوحدات دوري المحترفين لكرة القدم بفوز صريح على اليرموك 4/0 في المباراة التي اقيمت مساء الجمعة على ستاد عمان، كما فاز العربي على شباب الاردن 2/1 في المباراة التي جرت على ستاد الحسن في اربد. وعزا مدرب شباب الاردن نهاد صوقار سبب خسارة فريقه امام العربي1/2 الى اخطاء دفاعية.

في المباراة الأولي, سجل للوحدات هدفه الأول حسن عبد الفتاح في الدقيقة 13، قبل أن يضيف رأفت علي الهدف الثاني في الدقيقة 34 , وفي الشوط الثاني عزز محمود شلباية من تقدم الوحدات بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 51، وإختتم البديل عيسى السباح الرباعية في الدقيقة 70.

وفي المباراة الثانية, إفتتح محمد البكار التسجيل للعربي في الدقيقة 32 , ونجح عدي الصيفي في إدراك التعادل في الدقيقة 48 , وضع هدف الفوز مهاجم العربي ماهر الجدع في الدقيقة 57.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات المرحلة اليوم حيث سيلتقي شباب الحسين مع الفيصلي، واتحاد الرمثا مع الجزيرة.

وقال صوقار الذي تولى مهمة الاشراف على الفريق حديثاً خلفاً للسوري نزار محروس ان الفريق ارتكب اخطاء دفاعية خلال الشوطين، وكان من الممكن ان نعوض تلك الاخطاء بعد ان سنحت لنا ركلة الجزاء مع بداية الشوط الثاني.. ورغم اهدارها فان هدف التعادل يفترض بالفريق استثماره دون التعرض للخسارة، الا ان هذا لم يحدث.

على الصعيد الاداري يعقد مجلس ادارة نادي شباب الاردن جلسة الليلة،يبحث فيها عددا?Z من القضايا الادارية ومجريات المباراة التي خسرها الفريق وينتظر ان يخرج مجلس الادارة بقرارات يعتقد انها ستكون ساخنة . / السوسنة + بترا /



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد