العاملون في مؤتة يقسمون على ..

mainThumb

07-04-2013 08:41 PM

الكرك - السوسنة - أقسم العاملون في جامعة مؤتة، على الولاء والانتماء لهذه المؤسسة (جامعة مؤتة) والدفاع عنها كلا في موقعه من عبث العابثين وطمع الطامعين والوقوف كالسد المنيع في وجه كل من اراد اي سوء للجامعة.

جاء ذلك خلال لقاء شارك فيه مجموعة كبيرة من العاملين في جامعة مؤتة (أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية) بناءا على دعوة من نادي العاملين في الجامعة لتدارس ما حدث في الجامعة من أحداث مؤسفة ادت الى تعطيل الدراسة فيها.

وبعد قراءة الفاتحة والترحم على روح الفقيد الطالب اسامه الدهيسات تدارس المجتمعون الاحداث السابقة التي مرت فيها الجامعة من كافة الجوانب اتفق المجتمعون على ما يلي :

1- الترحيب برئيس الجامعة الجديد بعد عرض السيرة الذاتية المشرفة لعطوفة الاستاذ الدكتور رضا الخوالدة وتحميله امانة ومسؤولية الجامعة بالعمل الجاد والذي سنكون المساندين له على العمل الجاد في حل كافة المشاكل والقضايا التي تعانيها الجامعة منذ سنوات طويلة مع تفويض ادارة نادي العاملين في الجامعة بتقديم كافة مطالب الهيئتين التدريسية والإدارية للإدارة للعمل على حلها ضمن اسس واضحة ومدد زمنية محددة ليعود لهذه الجامعة القها وشبابها.

2- ادانة ما حدث في الجامعة من احداث عنف بأشد العبارات لما لهذه الاحداث من خطورة على الجامعة كمؤسسة تعليمية والمجتمع المحلي والطلبة والعاملين فيها.

3- الطلب من إدارة الجامعة الجديدة اتخاذ كافة الاجراءات وأقصى العقوبات بحق كل من شارك او ساهم بالأحداث الاخيرة.

4- الطلب من كافة ابناءنا الطلبة بان لا ينساقوا وراء العصبيات الجاهلية والانجرار وراء مظاهر العنف وهم الامل والمستقبل لهذا الوطن الحبيب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد