جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بعيد الاستقلال

mainThumb

05-05-2013 04:45 PM

السوسنة - بمناسبة إحتفالات جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية بعيد الاستقلال رعى  نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عمر الجراح الحفل الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع  إتحاد الطلبة  في الجامعة بهذه المناسبة.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور احمد شلاش العلاونة بأن يوم الاستقلال من الأيام الغر في تاريخ الاردن نحتفل به وكلنا فخر بما انجز الاوائل عندما صاغوا للوطن هويته والتي اعلناها للعالم هوية اردنية عربية هاشمية، وأشار العلاونة الى ان إحتفال الجامعة بهذه المناسبة هذا العام له نكهة مختلفة حيث الربيع الاردني الذي يروى بالحرية والديمقراطية والإصلاح والإنجاز الذي يقوده جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وهو ربيع يختلف عن الربيع العربي في بعض الدول الشقيقة حيث الدمار والقتل والتشرد ودعا العلاونة الله بأن ينعم على العرب والمسلمين بالأمن والاستقرار.

وقال رئيس اتحاد الطلبة  عبادة العلي إننا نحتفل اليوم بمناسبة عزيزة على قلوبنا صنعها الاباء  والأجداد بقيادة هاشمية وكانت وما زالت الأردن نموذجا يُحتذى على المستويين العربي والدولي .

واشتمل الحفل على قصائد شعرية وأناشيد وطنية وفقرات فنية وغنائية ودبكات شعبية أردنية وتراثية مختلفة قدمتها فرقتا كورال الجامعة والفلكلور الشعبي نالت استحسان وإعجاب الحضور.

وفي نهاية الأحتفال إفتتح الدكتور الجراح معرض صور الهاشميين وأعمال فنية من نفذها طلبة الجامعة.

وحضر الاحتفال عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وجمع غفير من طلبة الجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد