الأردنية تحصد المراتب الأولى في الملتقى الإبداعي لطلبة التمريض

mainThumb

09-05-2013 02:13 PM

السوسنة - حصد طلبة كلية التمريض في الجامعة الأردنية المراكز الأولى في فعاليات الملتقى الإبداعي الثاني لطلبة كليات التمريض في الجامعات الأردنية في محاوره الثلاث الإبداع، والتثقيف الصحي، وإبداعات في خدمة المجتمع.
 
وجاءت نتائج الملتقى الذي عقد في جامعة الزيتونة الأردنية بمشاركة ثمان جامعات لتأكد على المستوى المتميز الذي يتمتع به طلبة التمريض في الجامعة الأردنية, وعلى الجهود التي تبذلها ادارة الجامعة والكلية للارتقاء بمستوى الخريجين.
 
وتميز الطالبان مالك النجار وصلاح عايد بحصولهما على المركز الأول ضمن محور الابداع من خلال مشروعهما المطور لنظرية اورم في التمريض للعناية بالذات وتطبيقه على المرضى في المستشفيات.
 
وفي محور التثقيف الصحي حصل الطالب حمزة عابد على المركز الأول عن نشاط التثقيف الصحي لطلبة المدارس والأهالي  في مخيم البقعة وتعديل للبيئة المدرسية الذي قام به, فيما فازت الطالبات(حنين أسعد، وياسمين إبراهيم، وبسمه مروان، ورند الصباغ ) بالمركز الأول ضمن محور إبداعات في خدمة المجتمع عن مشروعهن "تغيير نظرة المجتمع للمرضى الذين يعانون من الإمراض النفسية".
 
وأشاد عميد كلية التمريض الدكتور مؤيد أحمد بانجازات الطلبة شاكرا كل من ساعد في وصول طلبة الكلية الى هذا المستوى المتميز, مؤكدا أن هذا النوع من المشاركات يساعد الطلبة على تطوير تفكيرهم واداءهم بما ينعكس ايجايا على المهنة, ويؤثر على تقديم الرعاية الصحية بشكل متميز مستقبلا.
 
مساعدة عميد كلية التمريض لشؤون الطلبة المدرسة هدى عمرو والمشرفة على الطلبة المشاركين في الملتقى اعتبرت ان كل طالب هو مبدع وذكي ويجب استثمار ابداعة لخدمة الجامعة والمجتمع, داعية الى التفكير في اعادة تطبيق فكرة الاسر الجامعية لما لها من أثر في ردم الفجوة بين عضو هيئة التدريس والطالب, وبما يساهم في الحد من ظاهرة العنف.
 
وفي ختام الملتقى كرمت الدكتورة عميد كلية التمريض في جامعة الزيتونة الأردنية الطلبة الفائزين وقدمت لهم الجوائز النقدية والعينية تقديراً لإبداعهم ومشاركاتهم.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد