مشاجرة عشائرية عنيفة في جامعة آل البيت

mainThumb

12-05-2013 11:50 AM

السوسنة - حال افراد الامن الجامعي في جامعة آل البيت دون استمرار مشاجرة اندلعت اليوم الاحد بين مجموعتين من الطلبة امام مجمع هاشم التعليمي نجم عنها وقوع بعض الإصابات بين الطلبة المتشاجرين الذين نقلتهم سيارات الإسعاف الى المركز الصحي في حرم الجامعة.

وقال مدير مكتب رئيس الجامعة الناطق الاعلامي الدكتور هيثم القاضي "ان جهود افراد الامن الجامعي نجحت في احتواء المشاجرة والحيلولة دون توسعها والسيطرة عليها وفض الاشتباك بين الطلبة"، لافتا الى تضرر مركبتين وبعض مرافق مجمع بني هاشم التعليمي جراء تلك المشاجرة.

واكد ان الطلبة الذين شاركوا في المشاجرة الطلابية يوم الخميس الماضي هم من اشعلوا المشاجرة التي حدثت اليوم بين طلبة الجامعة، لافتا الى ان ادارة الجامعة ستفتح تحقيقا للوقوف على اسباب المشاجرة، وايقاع العقوبات بمفتعليها حسب القوانين والانظمة المعمول بها بالجامعة.

يشار الى ان رئاسة الجامعة عمدت الى تأخير انتخابات مجلس الطلبة لمدة شهرين نظرا لأن الاوضاع الحالية في الجامعة لا تسمح بإجرائها.

وتوجد عناصر من قوات الدرك والأمن العام عند بوابات الجامعة تحسبا لدخول عناصر من غير الطلبة الى داخل الحرم الجامعي تلافيا لحدوث تطورات.

يشار الى أن الحملة الوطنية من أحل حقوق الطلبة رصدت أكثر من (30) مشاجرة طلابية وقعت في الجامعة الاردنية خلال الشهرين الأخيرين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد